فن

فاطمة الصفى تصدم جمهورها بصور جديدة

لقي ظهور الفنانة الكويتية فاطمة الصفى بعد فترة من الغياب، بوجه نحيف ومخيف تفاعلاً واسعًا من الجمهور، حيث عبر الكثير عن قلقهم من خلال التعليقات، مشيرين إلى أن نحافتها قد تكون ناتجة عن مشكلة صحية.

واعتبر البعض بأن نحافتها غير طبيعية وقد تكون بسبب مرض حيث كانت سابقا رائعة الجمال.

وسبق وان صرحت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي إلى أنها اتخذت قرارًا بالخضوع لعملية تنحيف منذ سنوات، ونصحها الأطباء بضرورة الالتزام بممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي متوازن للحفاظ على صحتها.

فاطمة الصفى تصدم جمهورها

اقرا المزيد.. صاحبة السعادة ليلى احمد زاهر وهشام جمال

وظهرت الفنانة فاطمة الصفي عبر موقع سناب شات، بعد فترة من الغياب، بوجه تعلوه علامات التعب والإجهاد مع نحافة زائدة عن الحد الطبيعي.

فاطمة الصفى تصدم جمهورها بصور جديدة
فاطمة الصفى تصدم جمهورها بصور جديدة

من هي فاطمة الصفي

فاطمة الصفي تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2005، وقد أبدعت في مجالي التمثيل والإخراج.

ساهمت فاطمة الصغي في إخراج العديد من الأعمال الغنائية والبرامج التلفزيونية، وكانت بدايتها الفنية بجانب الفنانة حياة الفهد في مسلسل «الخراز»، ولكن يعد دورها في مسلسل «فضة قلبها أبيض» مع الفنانة سعاد عبد الله، الانطلاقة الحقيقية لها في مشوارها الفني.

اعمال الفنانة فاطمة الصفي

شاركت فاطمة الصفى في مسلسل“زوجة واحدة لا تكفي” وهو من بطولة الفنان ماجد المصري، هدى حسين وفاطمة الصفى ونور الغندور ومن إخراج على العلي وتأليف هبة مشاري حمادة.

فاطمة الصفى تصدم جمهورها بصور جديدة
فاطمة الصفى تصدم جمهورها بصور جديدة

حياة فاطمة الصفي

فاطمة الصفى من مواليد 17 نوفمبر 1981 خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج عام 2005، وقدمت العديد من الأعمال المسرحية التي تنتمي للمسرح الأكاديمي، ثم دخلت إلى عالم التلفزيون من خلال مسلسلي (بلاغ للرأي العام، الخراز) عام 2007، لتتوالى أعمالها بعد ذلك والتي من أبرزها (أم البنات، بركان ناعم).

فاطمة الصفى تصدم جمهورها مجددا

كشفت فاطمة الصفى أنها عانت، كثيرا من سؤال الناس عن سبب تقصير شعرها، مؤكدة أنها تحب شعرها الطويل جداً لكنها تعاني أوراماً سرطانية، وتتناول عقاقير أدت إلى تساقط شعرها، وفضلت أن تقصه بدلاً من تساقطه أمامها، ما يؤثر سلباً على نفسيتها وربما هذا سببا أيضا فى نحافتها.

كما صدمت فاطمة الصفى جمهورها بإعلانها عن عدم قدرتها على الإنجاب معللة أن السبب فى ذلك قسمة ونصيب.

كانت فاطمة الصفي قد أحدثت فاطمة، ضجة واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي في وقت سابق، عقب ظهورها في صورة عفوية برفقة الفنان محمد العلوي، نشرتها عبر حسابها في “إنستجرام“، لتنهال التعليقات والتساؤلات عن طبيعة العلاقة بين الثنائي، وخاصة أنهما يظهران بكثرة معا، لكن تطرقت الصفي في تعليقها إلى الصداقة ومفهومها، ما يؤكد ان العلاقة بينهما مجرد صداقة.

وكانت كتبت فاطمة الصفى بعد ظهورها الأخير عبر “ستوري” حسابها على إنستجرام: “استودعت الله أهلي ومن أحب من شرور الدنيا وفواجعها.. حصنت قلوبهم وأنفسهم وأعمارهم بأسمك يا رحيم من كل أمر يؤذيهم.. اللهم نفسي وأهلي ومن أحب في ودائعك التي لا تضيع”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى