فن

الفنانة نجاة الصغيرة في حفل Joy Awards 2024

شهد مهرجان “جوي أوورد” الذي استضافته العاصمة السعودية الرياض أمس السبت، ظهورا مفاجئا للمطربة المصرية نجاة الصغيرة بعد غياب امتد لسنوات طويلة، حيث تم تكريمها بجائزة الإنجاز مدى الحياة.

وخلال ظهور نجاة الصغيرة الفنانة الملقبة بـ”قيثارة الفن”، قدّمت أغنية “عيون القلب” بنظام “البلاي باك”، وبدا واضحا عدم قدرتها على إلقاء كلمة للجمهور، كما لم تستطع حمل درع التكريم.

اقرا ايضا : شقيقة سعاد حسني تكشف لأول مرة أسرار حياتها وانتحارها

شارك الفنان محمد أنور، متابعيه صورة وهو مع الفنانة نجاة الصغيرة على هامش حضوره حفل «joy awards» الدورة الرابعة، الذي أُقيم مؤخرًا بحضور عدد كبير من الفنانين من مختلف دول العالم.

ونشر أنور عبر حسابه الرسمي بـ«انستجرام»، صورة له مع نجاة الصغيرة، معربًا عن سعادته لمقابلتها، وعلق عليها قائلًا: «مع العظيمة الجميلة نجاة الصغيرة»، وظهرت في الصورة دون مكياج.

المطربة المصرية، أنشدت مقطعًا من إحدى أغانيها الأيقونية “عيون القلب”، وتسلمت تكريمًا خاصًا من تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، في ليلةٍ حافلةٍ بالتكريمات لنجومٍ من الشرق والغرب، عالميين وعرب، منهم أنتوني هوبكنز، والممثل والمخرج كيفن كوستنر، وكذلك الفنانة السورية  منى واصف، والفنانة والإعلامية والمنتجة المصرية إسعاد يونس، ونجوم كثر آخرون.

اقرا المزيد :هل سيظهر عادل امام مع نجله محمد في فيلم شمس الزناتي الجديد

الفنانة نجاة الصغيرة

وأحيا الحفل نخبة من نجوم الغناء والموسيقى من بينهم المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، غلوريا جاينور، بيبي ريكسا، واختتمه الفنان المصري عمرو دياب.

وكان من أبرز المكرمين في حفل جوائز Joy Awards، الفنان المصري عادل إمام، بجائزة “زعيم الفن العربي”، وتسلم التكريم نجلاه رامي ومحمد، اللذان طمأنا الجمهور في تصريح لقناة MBC على السجادة الخزامية قبيل انطلاقة الحفل، أن “الزعيم” بحالة صحية جيدة، وقال رامي إن والده “قرر أن يتفرغ للحياة الأسرية معنا ومع الأحفاد”، وأكد محمد أنه يجالس أحفاده طوال الوقت.

وكرّم بجائزة “الإنجاز مدى الحياة” كلٌ من  هوبكنز، و كوستنر، المنتج والمؤلف الموسيقي كوينسي جونز، منى واصف،  إسعاد يونس، الممثل السعودي علي المدفع، المغني والملحن السعودي رابح صقر.

الفنانة نجاة الصغيرة في حفل Joy Awards 2024
الفنانة نجاة الصغيرة في حفل Joy Awards 2024

وتم تكريم عازف البيانو الصيني لانغ لانغ، ومصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب، وحازت الممثلة والمنتجة و المخرجة والناشطة إيفا لونغوريا جائزة “شخصية العام”.

شاهد ايضا :من هي سماح القرشي زوجة حلمي بكر | تفاصيل زواج حلمي بكر

كما فاز بجائزة “صناع الترفيه الفخرية” المخرج زاك سنايدر، الممثل زاك سنايدر، الممثلة الهندية عليا بهات، الفنان الكويتي محمد المنصور، المطربة اللبنانية نجوى كرم، المايسترو المصري وليد فايد، وصناع المسلسل المصري “تحت الوصاية”.

وتوزعت باقي جوائز Joy Awards 2024،  بحسب تصويت الجمهور، على النحو التالي:

–    “الفنانة المفضلة”: أصالة.
–    “الفنان المفضل”: عايض.
–    “الممثل المفضل”: عن فئة الأفلام: كريم عبد العزيز.
–    “الممثلة المفضلة” عن فئة الأفلام: نيللي كريم.
–    “الممثلة المفضلة” عن فئة المسلسلات: رهف محمد.
–    “الممثل المفضل” عن فئة المسلسلات: سعد عزيز.
–    “الوجه الجديد المفضل” عن فئة الموسيقى: طلال سالم.
–    “الوجه الجديد المفضل” عن فئة المسلسلات: وليد قشران.
–    “المسلسل المفضل”: كريستال.
–    “الفيلم المفضل”: سطّار.
–    “الأغنية المفضلة” : “ياليل ويالعين” للـشامي.
–    “الرياضية المفضلة”: أُنس جابر.
–    “الرياضي المفضل”: عبد الله الربيعة.
–       “المؤثر المفضل”: أحمد القحطاني الشهير بـ”شونق بونق”.
–    “المؤثرة المفضلة”: بيبي عبد المحسن.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights