فن

شقيقة سعاد حسني تكشف لأول مرة أسرار حياتها وانتحارها

قامت شقيقة سعاد حسني بالكشف عن الكثير من الأسرار والحكايات في حياتها، وتحدثت عن حقيقة انتحارها من خلال برنامج معكم الذي يتم إذاعته على قناة ON يوم الجمعة مع الإعلامية الشهيرة منى الشاذلي، فدعونا نتعرف من خلال شبكة عراق الخير على المفاجأة التي فجرتها شقيقة السندريلا عنها، ونعرف من هو قاتل السندريلا؟.

شقيقة سعاد حسني تكشف لأول مرة أسرار حياتها وانتحارها

استضافت الإعلامية منى الشاذلي السيدة جيهان شقيقة السندريلا في برنامجها معكم، والتي كشفت عن أسرار كثيرة حدثت في حياة سعاد حسني، حيث قالت إن الفنان عبد الحليم حافظ كان جار سعاد في الزمالك، وكانا دائما ينظران إلى بعضهما من خلال الشرفة، وكنت أشاهده كثيرا طوال فترة زواجهما، وأضافت أنهما تزوجا لمدة ست سنوات ونصف.

وقالت أن العندليب كان يعلم أننا أهم شيء عند سعاد، فكان يعاملنا مثل أولاده، ويحملنا أنا وشقيقي جلاء ونحن صغيرين على رجله، وأضافت جيهان أنها عملت مساعدة لسعاد حسني خلال تصوير مسلسل هو وهي، وابنتها غنت معها فى إحدى الأغنيات التي تم عرضها في المسلسل، وكانت سعاد في هذه الفترة تتبع نظام غذائي قاسي ووصل وزنها إلى 42 كيلو.

اقرأ المزيد: إيلون ماسك يعلن مصير قضية حضانة ابنه x

عرضت الإعلامية منى صور قامت بنشرها جريدة اليوم السابع للسندريلا بالذكاء الاصطناعي، وعلقت جيهان على هذه الصوره قائلة: “سعاد هي اللي مربياني” وتعقيبا على ذلك نقلت لنا حكاية زواجها، فقالت إن زوجها عاد من حرب أكتوبر وقال لها لابد من أن نتزوج اليوم، فقالت لها سعاد سوف أزوجه لك اليوم، وأعطتها بالفعل فستانا وطرحة، وحدث الزواج في بيتها.

ونفت تماما جيهان جميع الأنباء التي انتشرت بشأن تدهور علاقة السندريلا بأسرتها، فأكدت أن سعاد كانت تحضر جميع المناسبات والعزائم في رمضان، وأعياد الميلاد، وكانت تشتكي دائما من آلام الظهر، ولكنها كانت تأخذ المسكن وتتحمل الألم؛ حتى تسعد معنا وليس صحيح أن علاقتها بأهلها كانت سيئة.

شقيقة سعاد حسني تكشف حقيقة انتحارها

شقيقة سعاد حسني تكشف لأول مرة أسرار حياتها وانتحارها
شقيقة سعاد حسني تكشف لأول مرة أسرار حياتها وانتحارها

أكدت جيهان أخت سعاد حسني أنها من المستحيل أن تنتحر، الفنانة سعاد حسني التي أسعدت الكثير من الجمهور في الشرق والغرب طوال حياتها لا زال هناك غموض حول سبب وفاتها، فالعديد يقول أنها انتحرت والآخر يقول إنها قتلت، لكن خرج الفنان حسن يوسف في لقاء له في وقت سابق وأكد أن خبر انتحارها ليس صحيحا؛ لأنه كان على موعد لزيارتها في لندن، وكانت مستعدة للعودة إلى مصر حتى تشارك في أحد الأعمال الفنية.

اقرأ المزيد: هنادي الكندري ترزق بطفلة اسمها مفاجأة

وأكد حسن يوسف أنه حاول هو وزوجته شمس البارودي أكثر من مرة إقناع سعاد بالعودة إلى مصر، فقال ذهبنا أنا وشمس إلى لندن حتى نزور ابننا محمود، وكان هدفنا من هذه الرحلة مقابلة سعاد وإقناعها بالرجوع، وبالفعل كانت سعاد بدأت تتبع نظام غذائي وتنزل في الوزن، وتقلل من العصب السابع، واستطعنا أن نقنعها بالعودة وتؤدي أدوار الأم أو الأخت الكبيرة للأطفال، وكانت بالفعل تستعد للعودة إلى مصر.

من هي السندريلا؟ 

ولدت سعاد حسني في 26 يناير عام 1923 في حي بولاق أبو العلا بالقاهرة، وكان لديها 14 أخ وأخت، وكانت هي رقم 10 بين أخواتها، وهى أخت المطربة نجاة الصغيرة بدأت مسيرتها الفنية عندما أدت دورا صغيرا مع بابا شاور، وبعد ذلك اكتشفها عبد الرحمن الخميسي للسينما، وتوالت أعمالها الفنية، وأول فيلم لها كان فيلم حسن ونعيمة الذي أدى إلى شهرتها بشكل كبير، ولقبت بسندريلا الشاشة العربية.

اقرا ايضا : محمود مطر يعرض تسجيلا صوتيا نادرا للفنانة المصرية الراحلة سعاد حسني

وفي ختام مقالنا الذي نقلنا فيه لكم من خلال شبكة عراق الخير تفاصيل لقاء جيهان شقيقة السندريلا الأصغر مع الإعلامية منى الشاذلى في برنامج معكم، وعرفنا بعض الأسرار عن حياة الراحلة سعاد.

 

هيام محمد

هيام محمد كاتبة ومحررة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights