اخبار العراق

استمارة تعيينات العتبة الحسينية المقدسة 2024 بصفة سائق الشروط والأوراق المطلوبة

تثير استمارة تعيينات العتبة الحسينية المقدسة اهتمام العديد من المتابعين في دولة العراق، ويعود ذلك إلى إعلان الأمانة العامة للعتبة الموجودة في محافظة كربلاء، والذي أعلنت فيه رغبتها في تعيين سائق موجهة الإعلان لسكان المحافظة فقط، على أن يتمتعوا بمهارة عالية وكفاءة في قيادة السيارات والباصات.

تتاح فرصة التقديم على هذه التعيينات اعتبارًا من يوم الثلاثاء العشرون من شهر فبراير، وتستمر حتى يوم الخميس التاسع والعشرون من نفس الشهر، وفي هذا المقال، سنتعرف سويًا على رابط استمارة التعيينات للعتبة الحسينية المقدسة لعام 2024، بالإضافة إلى الشروط والأوراق المطلوبة للتقديم.

إذا كنت تهتم بالتقدم لتلك التعيينات، فيمكنك الاطلاع على الرابط المرفق في هذا المقال لملء استمارة التقديم، ويرجى الانتباه إلى الشروط المحددة وتأمين الأوراق المطلوبة قبل تقديم الطلب، وقد تكون هذه الفرصة فرصة ممتازة للمهتمين الذين يمتلكون المهارات والكفاءة المطلوبة للعمل في بيئة مقدسة وتاريخية مهمة.

إقراء أيضًا: التلوث والجفاف يهددان أنهار العراق

استمارة تعيينات العتبة الحسينية المقدسة 2024 بصفة سائق الشروط والأوراق المطلوبة
استمارة تعيينات العتبة الحسينية المقدسة 2024 بصفة سائق الشروط والأوراق المطلوبة

استمارة تعيينات العتبة الحسينية المقدسة 2024 بصفة سائق

يجب على الراغبين في التقدم لتعيينات العتبة الحسينية المقدسة 2024 بصفة سائق، تعبئة استمارة التقديم بالكامل مع توفير جميع البيانات المطلوبة، ويمكن الوصول إلى استمارة التعيينات عبر الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة، حيث يتم ملؤها بكافة التفاصيل اللازمة من هناك بعد ذلك، يتم إرسال الاستمارة ليتم مراجعتها والرد على المتقدمين عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف.

الشروط المطلوبة للالتحاق بتعيينات العتبة الحسينية المقدسة 2024 بصفة سائق

تتضمن الشروط المطلوبة للالتحاق بتعيينات العتبة الحسينية المقدسة 2024 بصفة سائق ما يلي:

  • القدرة على قيادة الباصات الكبيرة التي تتسع لـ 50 راكبًا، وسيتم إجراء اختبارات عملية ونظرية لتقييم قدرة المتقدم على القيادة.
  • يجب أن يكون تاريخ ميلاد المتقدم بين عامي 1985 و 2000.
  • يجب أن يحمل المتقدم رخصة قيادة عامة من الفئة D أو D1 في النظام الجديد، أو رخصة من الفئة ب أو ج وفقًا للنظام القديم.
  • يجب أن يكون المتقدم حاصلًا على شهادة ابتدائية على الأقل.
  • يجب أن يكون المتقدم من سكان محافظة كربلاء وألا يكون لديه أي صلة قرابة من الدرجة الأولى تعمل في العتبتين المقدستين الحسينية والعباسية.

باستيفاء هذه الشروط، يمكن للمتقدمين المؤهلين أن يتقدموا لتعيينات العتبة الحسينية المقدسة ويسعدنا أن نشجع المهتمين على الاستفادة من هذه الفرصة وتقديم طلباتهم في الموعد المحدد.

إقراء أيضًا: رابط التسجيل في فضاء الأساتذة 2024 بالجزائر والشروط المطلوبة

الأوراق المطلوبة لتقديم لتعيينات بصفة سائق

للتقدم لتعيينات العتبة الحسينية المقدسة 2024 بصفة سائق، يتطلب من المتقدمين تقديم بعض الأوراق الضرورية، تتضمن هذه الأوراق:

  • صورة شخصية: يجب تقديم صورة شخصية حديثة من بطاقة الهوية الوطنية أو هوية الأحوال المدنية.
  • بطاقة السكن: يتعين على المتقدم تقديم صورة من بطاقة السكن كإثبات لعنوان الإقامة الحالي.
  • مستندات التخرج: يجب تقديم صورة من شهادة التخرج الابتدائية أو أي شهادة تعليمية تثبت التأهيل الأكاديمي الأدنى المطلوب.
  • إجازة السوق: يتعين على المتقدم تقديم صورة من إجازة السوق العمومية التي تتوافق مع الشروط المذكورة سابقًا.

يجب على المتقدمين أن يحرصوا على تقديم جميع الأوراق المطلوبة المذكورة أعلاه، لضمان قبول طلباتهم، وينبغي أن يكون المتقدمون على علم بأهمية تجهيز جميع المستندات المطلوبة لتجنب رفض طلب التقديم.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights