اخبار العراق

اقتياد إرهابيين اثنين من دولة مجاورة بالتفصيل

اعلن جهاز المخابرات الوطني العراقي، يوم امس الاحد تفاصيل اعترافات إرهابيين اثنين ضمن العملية الأخيرة (عملية الوعد) وتم اقتياد إرهابيين اثنين من دولة مجاورة.

اقتياد إرهابيين اثنين

اقرا المزيد.. التسجيل فى منصة نسك الحج والعمرة

وتقول مصادر اعلامية محلية بان الارهابيين المجرمين كانا في دولة مجاورة وتحت مراقبة جهاز المخابرات العراقي يستمران باعمالهم والتنسيق بين افراد عصابتهم، طلب الجهاز من تلك الدولة اقتياد إرهابيين بالادلة والوثائق وتم ذلك وفق اتفاقية امنية واثناء التحقيق من قبل (تلك الدولة) انكرا كل التهم الموجهة لهم من العراق واقتربا من الافلات من العقاب وهنا تدخل الجهاز بابتعاث ضابط مخابرات عراقي قام بالتحقيق معهما هناك ويجعلهما ينهاران ويعترفان بكل جرائمهما.

ونشر جهاز المخابرات تفاصيل العملية الاخيرة “عملية الوعد” واعترافات الارهابيين عبر الفديو مع الاشارة الى المعلومات المتعلقة بالاهابيين المجرمين:

وتم إلقاء القبض على اثنين من أخطر قيادات داعش الارهابي المتورطين بأبشع الجرائم الارهابية في العراق بعملية نوعية خارج الحدود العراقية، ليتم اقتيادهما الى العراق وهم كل من:
– الإرهابي عصام عبد علي سعيدان المكنى (ابو زيد) اعلامي ما يسمى ولاية الفلوجة والمتورط بذبح الجندي الشهيد كاظم الركابي والمسؤول عن ادارة جميع الانشطة الاعلامية للعصابات الإرهابية في الفلوجة بعد العام ٢٠١٤ والمتورط بتوثيق الكثير من الجرائم الارهابية والتي كان ابرزها قتل الجنديين الشهيدين مصطفى العذاري وسمير مراد الدلوي.
– الارهابي بشير عبد علي سعيدان المكنى (ابو احمد اتصالات) عسكري ما يسمى ولاية الفلوجة والمسؤول عن جميع العمليات الارهابية لداعش في الفلوجة بعد العام ٢٠١٤، والذي كان يتولى عمليات تأمين وتشفير اتصالات قيادات العصابات الإرهابية .

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights