اخبار العراق

رئيس حزب الجماهير ابو مازن يسحب ترشيحه لمنصب المحافظ

أعلن رئيس حزب الجماهير ابو مازن عن سحب ترشيحه لمنصب محافظ صلاح الدين. وقال الجبوري في بيان  “دأبنا طيلة مدةَ عملنا السياسي وما زلنا على جعل مصلحة أبناء محافظتنا “صلاح الدين” فوق كلِّ اعتبار، ولهذا انبثق مشروعنا، ونالَ ثقة الجميع واحترامهم وبشهادة الخصوم قبل الاصدقاء”.

اقرا المزيد : القضاء يحقق مع “ابو مازن” بـ29 قضية مرفوعة ضده

وأضاف “عندما حلّت انتخابات 2023 كنَّا السَّباقين للمشاركة، ليس طمعاً في منصبٍ أو حظوة بمكسب، بل لأجل انجاز متطلبات هذا المشروع، ولتحقيق آمال مواطنينا الذين لبَّوا النداء وكانوا على الوعد، فمنحوا “حزب الجماهير الوطنية” ثقةً كبيرةً حقق من خلالها أغلبية ساحقة”.

اقرا ايضا : قرار قضائي بأستبعاد الجبوري “ابو مازن” من الترشيح في الانتخابات

رئيس حزب الجماهير ابو مازن

وتابع ابو مازن الجبوري “إذ وقفت الصراعات السياسية بالمرصاد، و أسهمت المناكفات في الحيلولةِ دون سير هذا المشروع بأمان، كان لا بدَّ من التأكيد على أرجحية خيار الهدوء بدل التصعيد، وتغليبِ مصالح المحافظة على كل الاعتبارات، ولكي لا تبقى مصالح أهلي مُعطَّلة، ومن هذا المنطلق أُعلن سحب ترشيحي لمنصب محافظ صلاح الدين دون ان أذهب إلى القضاء الإداري وترشيح بديلاً عنّي وسيكون من “حزب الجماهير الوطنية وفقاً للاستحقاق الانتخابي، آملا أن يُسرع مجلس المحافظة بانجاز تشكيل الحكومة المحلية ليتسنى بدء الاعمار والبناء، فـصلاح الدين أكبرُ من أيِّ شيء آخر، وسنبقى المدافعين والحامين لأهلها ومن الله التوفيق”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights