بالفديو

تفاصيل مقتل اسرة سورية كاملة بتركيا صدمة ورعب

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه رب اسرة سورية الذي أقدم على الانتحار بعدما قتل كامل أفراد عائلته بما في ذلك زوجته وأطفاله الثلاثة.

الاب هو يوسف كوارة وهو لاجئ سوري في تركيا مع عائلته يعمل في مجال البناء وعثر عليه مشنوقاً حتى الموت داخل بيته مع أطفاله الثلاثة أمينة (8 أعوام) وعبدو (6 أعوام) وعلي (5 أعوام).

اقرا المزيد.. ينشر الالحاد مركز تكوين الفكر العربي ويثير الفتن التفاصيل

روايات بشان مقتل اسرة سورية

روايات تعددت بشأن مقتل كامل أفراد عائلة سورية في بلدة كلس، حيث عثر على 5 سوريين ينتمون لعائلة واحدة مقتولين داخل بيتهم في بلدة كلس التابعة لولاية عينتاب الاسبوع الماضي وهو ما أثار العديد من الأسئلة حول كيفية مقتلهم جميعاً.

غضبا بعد نشر مقطع الفديو

أثار مقطع الفيديو الذي يتمّ تداوله على منصّات التواصل الاجتماعي، غضباً واسعاً في الأوساط السورية والتركية على حدّ سواء لاسيما وأن الأب الذي يدعى يوسف كوارة اعترف بجريمته قبل أن يقدم على الانتحار شنقاً.

وقال كوارة في مقطع الفيديو بلهجته السورية المحكية: “شنقت مرتي”، مضيفاً أن “الشنق أفضل”، على حدّ تعبيره. وتابع: بعد ذلك جلبت مقص لأقتل ابني علي، لكن قلبي أوجعني فقمت بشنقه”، قبل أن يستمر بخنق أطفاله الآخرين.

ويبدو من لهجة كوارة أنه ينحدر من محافظة حلب السورية، لكنه كان يقيم في بلدة كلس التركية كلاجئ منذ سنوات.

اقرا ايضا.. شاهد مسلسل heeramandi مترجم كامل

وقال اللاجئ السوري في مقطع الفيديو أيضاً إن زوجته كانت وفية وكانت تحبه ويحبها، ولذلك أقدم على الانتحار بعدما قام بقتلهم جميعاً.

عائلة كوارة من حلب في سوريا

ينحدر الضحايا الخمس من عائلة كوارة وهم الأب والأم و3 أطفالٍ صغار قُتِلوا بطرقٍ مختلفة، فالأب عُثر عليه مشنوقاً، بينما الأم وأطفالها فقد قُتِلوا خنقاً حتى الموت، وفق ما أفادت وسائل إعلامٍ تركية بينها Haber3 وDha.

وبذلك حسمت جريمة القتل والانتحار، إذ قام رب الأسرة بقتل زوجته وأطفاله قبل أن يقدم على الانتحار، وفق ما أورد في مقطع فيديو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights