فن

ليه كده ياكاظم اسعار تذاكر حفل كاظم الساهر تثير الجدل في مصر

أثارت اسعار تذاكر حفل الفنان العراقي القيصر كاظم الساهر المرتقب احيائها اليوم في مصر جدلاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
الفنان العراقي كاظم الساهر سيحيي الحفل الغنائي، اليوم الجمعة، بمنطقة أهرامات سقارة في مصر، حيث بلغ سعر تذكرة الفرد في الصف الأول ٣٢ ألف جنيه مصري (ما يقرب من ٧٠٠ دولار أمريكي).
مصريون علّقوا على إعلان تذاكر الحفل بسخرية، وأشار أحدهم إلى أنّ “مشاهدة الحفل من البيت مع تناول الطعام أفضل من دفع هذا المبلغ”، كما كتبت أخرى معاتبة “القيصر”: “ليه كده يا كاظم ده أنا كنت بحبك؟!”, فيما كتب آخر سعر تذكرة حفل كاظم الساهر في أهرامات مصر 700 دولار ما يعادل رواتب 7 موظفين.. وممنوع دخول السناغل وبرضه ح يغني: “لو كنت ذا ترف ما كنت رافضة حبي… لكن عسر فقر الحال مأساتي” .
ليه كده ياكاظم اسعار تذاكر حفل كاظم الساهر تثير الجدل في مصر
ليه كده ياكاظم اسعار تذاكر حفل كاظم الساهر تثير الجدل في مصر

حفلة كاظم الساهر

يحيي كاظم الساهر حفلاً غنائيًا، الجمعة المقبلة، بمنطقة أهرامات سقارة في مصر بعد عامين من آخر حفل أحياه فيها، والذي كان في دار الأوبرا المصرية.
وطرحت الجهة المنظمة أسعار التذاكر والتي تراوحت أسعارها بين 32،160 جنيهًا مصريًا للصف الأول، و13،920 جنيها مصريًا، للصف العشرين والأخير.

حفلة دبي

عبر الفنان العراقي كاظم الساهر عن حبه لجمهوره من حفل دبي يوم امس, كما أعرب عن قلقه خلال حفله الغنائي على مسرح “كوكا كولا أرينا” في دبي، مساء الخميس، لأنه يُعتبر الأول بعد إطلاق ألبومه الجديد “مع الحب”، قائلاً لجمهوره: كأنها أول حفلة في حياتي.
وتبادل الفنان العراقي الحديث مع جمهوره خلال الحفل، حيث صدح صوت أحد الحضور بأن ألبوم “مع الحب” هو الأفضل خلال مسيرة الساهر الفنية، والتي أصدر فيها 25 ألبومًا غنائيًا، فأيد القيصر كلامه قائلاً “موسيقيًا هو أقوى ألبوم بحياتي”، لتتعالى بعد ذلك صيحات الحضور.
وأدى الساهر خلال الأمسية باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة، أبرزها “قولي أحبك” و”الليل” و”زيديني عشقا”، و”في مدرسة الحب”، و”هل عندك شك”، وهي الأغاني التي يحفظها الجمهور عن ظهر قلب، وكانوا يرددون كلماتها معه.
ويقول الكثير من محبي الفنان كاظم الساهر في العراق, بالرغم من انعزاله وعدم تردده  بزياره بلده الام العراق او المساهمة الفعالة داخل وطنه, الا انه يبقى علامة موسيقية فارقة بتاريخ الموسيقى العراقية و العربية، في وقت تسيطر الاغاني الهابطة والسريعة والسوقية والفقيرة موسيقياً. ويبقى كاظم نقطة مضيئة في الغناء العراقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights