فن

ماهو مرض زينب بهمن الكويتية الذي اثار قلق متابعيها

اثارت مرض زينب بهمن قلق متابعيها بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي في حالة صحية غير جيدة تطلب من متابعيها الدعاء بشكل مؤثر، وخطفت الفنانة الكويتية القلوب بملامحها ونبرة صوتها التي عبرت عن شدة

تفاعل الجمهور مع زينب بهمن، وحاولوا طمأنتها خاصة بعد كلماتها في الفيديو، وتمنوا لها الشفاء العاجل، كما طالبوها بالكشف عن تفاصيل حالتها الصحية في محاولة منهم للاطمئنان على نجمتهم المفضلة.

اقرا ايضا : مرض PMO مرض نادر يشوه الرؤيا

اكتفت زينب بهمن في مقطع الفيديو بالتعبير عن خجلها من طلب الدعاء بالتزامن مع ما يعانيه العالم من أحداث مأسوية، وهو ما تفاعل معه الجمهور مطالبين النجمة الكويتية بعدم الخجل وأن من حقها عليهم الدعاء لها ودعمها.

الحالة الصحية لزينب بهمن

وقالت زينب بهمن في رسالتها: “الواحد قاعد بيستحي إنه يطلب من الناس الدعاء وقاعد يتألم ويحتاج الدعاء وسط اللي حاصل في العالم، حاجة تخرب ورب الكعبة”. ولم تكشف الفنانة الكويتية عن تفاصيل حالتها الصحية مكتفية بنشر الفيديو.

ماهو مرض زينب بهمن الكويتية الذي اثار قلق متابعيها
ماهو مرض زينب بهمن الكويتية الذي اثار قلق متابعيها

تفاعل متابعون مع فيديو زينب بهمن في تعليقات تمنوا لها فيها الشفاء العاجل حيث كتب المتابعون: “اللهم اشفها بشفائك وداوها بدوائك وعافها من بلائك اللهم أزل البأس عنها واشفها وعافها يا أرحم الراحمين”. “لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم الله يشفيها ويعافيها ويقومها بالسلامة يا رب”.  وجاء من بين التعليقات أيضاً: “صباح النور زينب اختي لا تستحين لعل أحدهم عند الله أقرب لا ترد دعوته مثل المؤمنين في توادهم وتعاطفهم وتراحمهم كمثل الجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى عليك بأسباب الشفاء توبة نصوح لله إقلاع عن الذنب رد الحقوق لأهلها الصدقة صنائع المعروف تقي مصارع السوء”.

شاهدوا فيديو زينب بهمن:

وتمنى متابعون أن تسترد زينب بهمن عافيتها في أقرب وقت وكتبوا في تعليقاتهم: “اللهم رب الناس أذهب البأس اشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاءً لا يغادر سقماً اللهم آشف مرضانا ومرضى المسلمين “إنك على كل شَيْءٍ قدير”. أسأل الله ان يشفيها ويعافيها ويلبسها لباس الصحة والعافية”. “الله يعجل شفاءك وتسعدي باقي ماهو قادم لك وكن لم يكن شيا وكلي أمرك وادعي وقولي اللهم إن أمسكت روحي ارحمها وان أرسلتها احفظه بما تحفظ به الصالحين وقولي وكرري يا شافي لا تخافي يا روحي وتذكري أن يطلب الموت تهب له الحياه أتمنى لك الشفاء العاجل وبإذن الله أرسل لك طاقة شفاء استقبلي”.

اقرا ايضا : الفنانة نجوى فؤاد تروي تفاصيل خطيرة على فراش المرض

 سبب مرض زينب بهمن

ألمحت زينب بهمن أن بعض الأشخاص كانوا وراء مرضها نتيجة تأثرها النفسي، ونشرت صورة ظهرت فيها ترقد على سرير إحدى المستشفيات وأرفقتها بكلمات: “في مرحلة التشافي والتعافي الحمد لله : شكراً لكل من سأل وتطمن ولكل من تمنى لي الشفاء  ولأني شفت الموت بعيني ، ولأن نفسي عزيزة وما ابيها تتأذى مرة ثانية ، راح اسوي جرد حق الناس السامّة اللي بحياتي ~ وأكون بعيدة كل البعد عن المنافسات الغير شريفة وثقالة الدم ، والنفوس النحيسة اللي ما تعرف تتمنى الخير حق غيرها. اللهم اجعلني بعيدة كل البعد عن غلّ القلوب ، ودنائة النفوس.. السلامة وبس”.

كما عبر آخرون عن امتنانهم لشعور زينب بهمن بالتقصير مؤكدين على أنهم يقدرون مشاعرها وعلى أن مطلبها لا يتعارض مع ما يحدث فكتب متابعون: “والله إنك إنسانة حساسة ومحترمة، تفكرين بالغير، غيرك من النجوم ما فكروا حتى يراعوا المشاعر ويتوقفوا عن نشر صورهم وفيديوهاتهم، وأنت وسط مرضك مشغولة بالعالم، على راسنا ست الكل زينب.. لكن دعاءنا ليكي ما راح يقصر في حق أخواتنا الله يشفيكي ويطمنا عليكي.. نتمنى تكون الأمور بسيطة وما يكون الأمر خطير  إن شالله تكون وعكة صحية بسيطة وتمر  بسلام أنت حبيبتنا زينب وما شوفنا منك أي سوالف سابقة دائما في حالك وما تشغلي بالك بأحد حتى وقت ما تتعرضين للانتقادات والسوالف تبع الشماهير”.

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights