فن

الفنانة نجوى فؤاد تروي تفاصيل خطيرة على فراش المرض

كشفت النجمة الاستعراضية الكبيرة، نجوى فؤاد عن تفاصيل مرورها بأزمة صحية صعبة، حيث تجد نفسها الآن محجوزة على سرير المرض في منزلها، وهذه الأزمة الصحية أدت إلى تقييدها وتجعلها غير قادرة على الحركة بشكل طبيعي.

نجوى فؤاد، التي عرفت بتألقها وإبداعها في عالم الفن والاستعراض، تعيش الآن تحديًا صحيًا يجعلها تواجه صعوبات كبيرة في حياتها اليومية، وعلى الرغم من مسيرتها الفنية الحافلة ونجاحاتها المتعددة، إلا أن الصحة هي الآن التحدي الأكبر الذي تواجهه.

إقراء أيضًا: الفنانة مي عمر في نعمة الافوكاتو دراما رمضان 2024

الفنانة نجوى فؤاد تروي تفاصيل خطيرة على فراش المرض
الفنانة نجوى فؤاد تروي تفاصيل خطيرة على فراش المرض

استياء نجوى فؤاد

أشارت نجوى إلى أنها لم تتلق الاهتمام الكافي من قبل زملائها في الوسط الفني، إلا من قلة قليلة، وذكرت اسمين من بينهم: الفنانة نبيلة عبيد والفنانة صفية العمري، وعبرت عن استيائها قائلة: النقيب مسألش عني من 6 أشهر، ومالناش معاش احنا موظفين بالقطعة، مفيش حاجة للفنان خالص، حاجة تقرف، الواحد ضيع عمره ببلاش.

كما أشارت نجوى إلى أنها تعاني مشاكل مالية جمة، حيث أكدت أن الدكتور أشرف أبلغها بأنه يمكنها الحصول على مساعدة مالية قدرها 600 جنيه في الشهر، وفيما يتعلق بتلك المساعدة، قالت نجوى: ده أنا بديهم للبواب، ولينا كارت علاج بيدفعوا نسبة ضئيلة في الأدوية والتحاليل.

وأضافت نجوى قائلة: الرحمة من عند ربنا، ويجب أن يأخذوا بالاعتبار الفنانين الذين قدموا الكثير مقارنة بما يتلقونه الآن، ولقد تلقينا أجورًا ضئيلة، بينما يتلقون آخرون ملايين، كما يجب عليهم مساعدة الناس المحرومة والفقيرة القادرة على ذلك.

تعكس تصريحات نجوى تحديات الوضع المالي الصعب الذي تواجهه وتجعلها تعبر عن استيائها من الحالة الحالية في صناعة الترفيه، وتعزز دعوتها لمساعدة الفنانين الذين يعانون من ضائقة مالية وعدم القدرة على تلبية احتياجاتهم الأساسية.

إقراء أيضًا: ما هو مرض فاتن الحلو مرض خطير ودخلت العناية المركزة

نبذة عن أهم اعمالها

تعتبر نجوى فؤاد واحدة من أبرز الراقصات في مصر، وقد اكتسبت شهرتها من خلال مشاركتها في العديد من أفلام الأبيض والأسود، حيث تعاونت مع كبار نجوم الفن، ولقد شاركت في بطولة العديد من الأفلام وكانت أيضًا منتجة لبعضها.

من بين الأعمال الشهيرة التي شاركت فيها نجوى فؤاد: فيلم حد السيف، وفيلم ألف بوسة وبوسة، وفيلم العايقة والدريسة، وفيلم كشف المستور، وفيلم شاويش نص الليل، وفيلم حافية على جسر الذهب، وفيلم إسماعيل ياسين في الطيران، وفيلم وداعًا يا حب.

تلك الأعمال ساهمت في تعزيز شهرة نجوى فؤاد وجعلها معروفة في صناعة السينما المصرية، وقدمت أدوارًا متنوعة ومتميزة، وحظيت بإشادة الجمهور والنقاد على موهبتها وأدائها الاستثنائي في الرقص والتمثيل.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights