فن

جميلة عوض تعلق على رسالة شريهان

علقت الفنانة جميلة عوض على تهنئة النجمة الكبيرة شريهان لها بمناسبة زفافها على احمد حافظ وكتبت العروس جميلة ردا على تهنئة شريهان قائلة “اكتر حاجة كان نفسي فيها تبقي معايا”.

اقرا المزيد.. القبض على المغنية السورية انجي فرح في بغداد شاهد السبب

وحضر عدد من نجوم الفن والغناء حفل زفاف الفنانة جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ، المقام بالقلعة.

شريهان تهنئ جميلة عوض

كتبت شريهان رسائل مؤثرة لـ جميلة وأسرة آل عوض، عبر حسابها على x، مصحوبة بصور من أرشيف الذكريات، قالت فيها: “في قلبي أنتي يا چميلة أكثر من كونك چميلة، وكيف أعبر عن فرحتي في ليلة زفاف جميلة عادل محمد عوض، حَبيبَتي والتي ولدت في أجمل أيام عمري وأصبحت أجمل عروس چميلة عوض، واليوم ستتزوج ابنة قلبي چميلة مِن مَن أحب واختار واطمئن له قلبها المحترم الجميل أحمد حافظ”.

جدير بالذكر أن جميلة عوض وأحمد حافظ احتفلا بزفافهما أمس الخميس 6 يونيو 2024، في قلعة صلاح الدين الأيوبي، وسط حضور كوكبة من نجوم الفن، بينهم: عمرو دياب، يسرا، أحمد سعد، حلا شيحة، نجلاء بدر، درة، ميرفت أمين، عمرو يوسف، آسر ياسين، منى زكي، منة شلبي، هنا شيحة.

جميلة عوض تعلق على رسالة شريهان
جميلة عوض تعلق على رسالة شريهان

عائلة فنية

جميلة عوض من عائلة فنية كبيرة فوالدها هو المخرج السينمائي عادل عوض ووالدتها هى الفنانة راندا وجدها الفنان محمد عوض، ولفتت الأنظار إليها بقوة بعد عرض المسلسل التليفزيوني “تحت السيطرة” في عام 2015، مقدمة من خلاله شخصية هانيا الذي يعد أول دور لها في مشوارها الفني.

اقرا ايضا: وفاة فاطمة قرنفل بطلة مسلسل العشق الممنوع

وحققت جميلة عوض نجاحات كثيرة فى السينما والدراما بالكثير من الأعمال، ومن أبرز هذه الأعمال، مسلسل تحت السيطرة، فيلم هيبتا، فيلم من 30 سنة، فيلم لف ودوران، مسلسل جريمة شغف، مسلسل لا تطفئ الشمس، فيلم سبع البرمبة، فيلم الضيف،  فيلم بنات ثانوي، مسلسل إلا أنا، فيلم عروستي، ، مسلسل حرب أهلية، فيلم المحكمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights