فن

اسعاد يونس وشريهان القصة الكاملة لزواجهما من علاء الخواجه

كشفت الفنانة اسعاد يونس كواليس العلاقة بينها وبين زوجة زوجها الفنانة شيريهان، وكيف تحولت العلاقة بين اسعاد يونس وشريهان إلى صداقة وحب، قائلة إن الظروف كان لها عامل قوي في أن تجمع بينهما، موضحة: كان قرار لأن في أولاد بيحملوا نفس الجينات والدم، وبالتالي ينتهى كل شيء بيني وبينها كامرأتين نحن أمهات لأشقاء، فهي أم لأولادي وأنا أم لأولادها.. وأنا أحبها جدا وعايشين مع بعض.

اقرا المزيد.. موعد العيد مركز الفلك الدولي يكشف ذلك

اسعاد يونس وشريهان القصة الكاملة

عند مرورها بأزمة نفسية شديدة لجات إلي صديقتها وزوجها للوقوف معها في أزمتها تطور الأمر إلي حب جمع شيريهان وعلاء الخواجة زوج إسعاد يونس تطورت القصة الي زواج سري.. ولم يعلنا عنه إلا بعد انجابهما ابنتهما الأولي (لؤلؤة ) إسعاد علمت بالخبر من الصحف واتهمتها بأنها خانت الأمانة.

اسعاد يونس وشريهان القصة الكاملة لزواجهما من علاء الخواجه
اسعاد يونس وشريهان القصة الكاملة لزواجهما من علاء الخواجه

كثرت الأقاويل.. وتعددت القصص الخاصة بزواج شيريهان من زوج صديقتها اسعاد يونس بعد مرورها بأزمة نفسية كانت سببا فى اقترابها من زوج صديقتها وانجابها طفلتهما “لؤلؤءة”.

بدأت القصة وفق ما ذكرته أكثر من صحيفة، آنذاك، عندما مرت شيريهان بأزمة نفسية سيئة للغاية، حيث لم تجد سوي صديقتها المقربة إيها تحتمي بها هي وزوجها رجل الأعمال علاء الخواجة وتطور الأمر من مجرد فضفضة وشكوي إلي ارتياح ثم إعجاب ثم حب ليتطور الأمر الي زواج سري لفترة طويلة حرصا علي مشاعر وأحاسيس زوجته الأولي إسعاد يونس.

ظل هذا الزواج في الكتمان إلي أن انجبا ابنتهما الاولي (لؤلؤة ) ليقررا ضرورة إعلانه حتي يأخذ الشكل الرسمي حفاظا علي حقوق الطفلة الجديدة وانتشر الخبر ووصل الي إسعاد من الصحف كأي قارئة عادية وثارت واتهمت شيريهان بانها “خاطفة رجال” وانها لم تقدر صداقتها وهي التي ادخلتها بيتها ولكنها خانت الأمانة ولم تكتف اسعاد بهذا بل خرجت لتبرأ ساحتها معلنة للصحف بأنها الزوجة الوحيدة لعلاء الخواجة وأنه لاوجود لامرأة أخري في حياته.

اسعاد يونس وشريهان القصة الكاملة لزواجهما من علاء الخواجه
اسعاد يونس وشريهان القصة الكاملة لزواجهما من علاء الخواجه

وخرجت شيريهان تعلن وتؤكد أحقيتها كزوجة ثانية لعلاء الخواجة وان لديها ابنه منه اسمها لؤلؤة واستمر الوضع علي هذا الحال من الجدل والاثارة وتبادل الاتهامات وتغيير الأوضاع وانتشار الكلام بين اصدقاء الطرفين، ولكن حدثت امورا حولت الامر كلية واخذ الموضوع منحني مختلف، بعد اصابة شيريهان بالسرطان فتغير موقف اسعاد منها تماما وبدات تتعاطف معها وارتبطت بها اكثر واقتربت مع تلك الانسانة الضعيفة التي لاتملك من امرها شيئا ما جعل شيريهان تصرح في اكثر من لقاء بان اسعاد هي اول من وقف بجانبها.

اقرا ايضا.. الفنانة سيرين عبد النور تودع والدتها بهذه الكلمات

وفي تعليقها علي موقفها الانساني قالت إسعاد في إحدي حواراتها :” لقد تقربت منها من اجل أن نعيش معا أسرة متحابة لأني وجدت فيها إنسانة في قمة الطيبة وساذجة مثلي بالظبط..

بدأت ادعو لها بالشفاء وأن تتعافي من هذا المرض اللعين”، لافتة أنه من الصعب ان أجد رجلا بنفس شهامة ورجولة ورقة مشاعر علاء الخواجة فأنا اراه من أنبل الرجال.

وقالت اسعاد :” سألت نفسي (لماذا لا نخلق لأنفسنا سويا هابي فاميلي) ونعيش معا من أجل اولادنا مشيرة علي الرغم من اني ضد تعدد الزوجات ولكن هناك حالات استثنائية بحتة”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights