فن

الفنانة سيرين عبد النور تودع والدتها بهذه الكلمات

توفيت والدة الفنانة سيرين عبد النور، “سيلفي كتوف”، ليلة أمس الأحد وذلك تزامنا مع عيد الفصح المجيد.
 وفي هذا السياق، ودعت سيرين والدتها من خلال صورة سيلفي جمعتهما من المستشفى عبر خاصية الستوري على تطبيق انستغرام، وبدت الراحلة بملامح مختلفة بسبب تأثير العلاج الكيميائي.
ودعت سيرين عبد النور والدتها إلى اللقاء يا أمي يا حلوتي
الفنانة سيرين عبد النور تودع والدتها بهذه الكلمات

ودعت الفنانة سيرين عبد النور والدتها

وأرفقت الفنانة سيرين عبد النور الصورة بكلمات مؤثرة لتوديع والدتها “إلى اللقاء يا أمي يا حلوتي”، ليتهافت رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومجموعة كبيرة من الفنانين لنعيها وتقديم أحر التعازي للفنانة.

وتفاعل النجوم والجمهور مع الخبر الحزين ووجهوا من خلال موقع “اكس” تغريدات عبروا من خلالها عن حزنهم، متمنيين ل الفنانة سيرين عبد النور وأسرتها السكينة والصبر في مصابهم الصعب.

اقرا ايضا : بعد ضجة حفل زفافها.. تعرف على غنى غندور التي أشعلت السوشيال ميديا

فكتبت النجمة كارمن لبس: “حبيبتي الفنانة سيرين عبد النور كتير زعّلني الخبر، تعازيّي إلك ولعيلتك والله يصبّر قلبك، ما في كلام يواسي هيك خسارة. نفسا بالسما”.

وكتبت الفنانة فرح يوسف في تغريدة: “‏مافي كلام بالدني كلها ممكن ينقال .. فراق الأم بيكسر الروح. ما بقدر قلك غير الله يرحم والدتك و يصبّر قلبك .. تعازيي القلبية إلك وللعائلة الكريمة”.

بدوره، كتب الإعلامي نيشان: “أُعَزّي الصّديقة الفنانة سيرين عبد النور بِوفاة والدتِها لحظات صعبة ومَوعِد القَدَر هذا مُرّ وَقاهِر صَبَّرَكِ الله سيرين. البقاء لله”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights