فن

جوجيتسو كايسن الفصل 253 مترجم

نعرض لكم جوجيتسو كايسن الفصل 253 مترجم بالصور ويمثل الفصل253 المعركة الحاسمة في منطقة شينجو كو غير الماهولة والمليئة بالشياطين.

مانقا جوجيتسو كايسن Jujutsu Kaisen

مانجا “جوجيتسو كايسن” (Jujutsu Kaisen) هي سلسلة مانجا يابانية من تأليف ورسوم غيغي أكوتامي، وهي من نوع الأكشن والرعب والفانتازيا.

اقرا ايضا..

بدأت المانجا بالتسلسل في مجلة Weekly Shonen Jump في مارس 2018 وسرعان ما أصبحت شديدة الشعبية.

قصة جوجيتسو كايسن

تبدأ القصة عندما يجد طالب الثانوية يوجي إيتادوري نفسه متورطًا في عالم الرعب والمخاطر بعد أن يعثر على قطعة من السحر، وهي أحد الأصابع اللعينة.

يتعلم يوجي أن هناك مصاصين للطاقة اللعينة يُعرفون بـ”كوراي”، ويجتمع مع طالبة آخرى تُدعى ميغومي فوشيغورو لاستعادة الأصابع اللعينة ومحاربة هذه الكائنات المرعبة.

جوجيتسو كايسن الفصل 253 مترجم

يقرر يوجي الانضمام إلى مدرسة السحر، وهناك يتعلم تقنيات الجوجوتسو لمقاومة الكائنات اللعينة وحماية الناس. تتابع القصة تحدياته ومغامراته في عالم السحر، حيث يقف يوجي ورفاقه أمام تحديات خطيرة وأعداء لا يرحمون.

اهم الاحداث

جوجيتسو كايسن حازت على شعبية كبيرة بفضل رسومها الرائعة وقصتها المثيرة. تمت مواكبة المانجا بإصدار أنمي تلفزيوني في أكتوبر 2020، والذي لاقى أيضًا إعجابًا واسعًا. العمل يجمع بين عناصر الأكشن المثيرة والرعب، مما يجعله جذابًا لفئة واسعة من القرّاء والمشاهدين.

شاهد معنا جوجيتسو كايسن الفصل 253 

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights