اخبار رياضية

فضيحة جنسية تضرب الكرة الارجنتينية

فضيحة جنسية اتهمت فتاة أربعة لاعبين في فريق فيليز سارسفيلد الارجنتيني بالاعتداء عليها جنسيًا بشكل جماعي وهز الحادث أرجاء الكرة الارجنتينية وادى الى ايقاف اللاعبين والتحقيق معهم فورا.

النادي الارجنتيني سارسفيلد قام بتجميد اللاعبين المتورطين في القضية مباشرة ومنهم اللاعب المعروف بريان كوفري الذي كان يلعب مع فريق ريال مايوركا الإسباني.

فضيحة جنسية جديدة تطال لاعبي الكرة الارجنتينية
فضيحة جنسية تضرب الكرة الارجنتينية

فريق فيليز سارسفيلد الارجنتيني

نادي فيليز سارسفيلد الرياضي (بالإسبانية: Club Atlético Vélez Sarsfield)‏ هو نادي كرة قدم أرجنتيني تأسس سنة 1910 م . له العديد من الألقاب أهمها كوبا ليبرتادوريس مرة واحدة عام 1994 كما فاز بلقب كأس الإنتركونتيننتال 1994 على حساب ميلان الإيطالي. وهو من أحد أنجح الأندية الأرجينتينية لو تتويجات عديدة تأسيسه وأصوله ايطالية.

اقرا ايضا.. مانجا ون بيس 1110 One Piece مترجم كامل

فضيحة جنسية تضرب الكرة الارجنتينية

وقالت صحيفة “as” الإسبانية، إن الضحية المزعومة قدمت الشكوى إلى وحدة المدعي العام المعنية بالجرائم ضد السلامة الجنسية في محافظة توكومان ويجري الآن التحقيق في الأمر.

كما ذكرت وسائل إعلام محلية اخرى أن المرأة أبلغت السلطات بأنها وافقت على الانضمام إلى أحد اللاعبين في غرفة بالفندق لكن انضم اليه ثلاثة آخرين وانها شربت الكحول معهم قبل ان تتعرض للاغتصاب.

الفتاة البالغ عمرها 24 سنة قررت اتهام كل من أبيل أوسوريو، خوسين فلورنتين، بريان كوفري وسيباستيان سوسا، بالقيام بالاعتداء الجنسي الجماعي عليها يوم 3 مارس الجاري.

شكوى للفتاة على 4 لاعبين

اوضحت الفتاة في شكوتها، أنها تلقت رسالة من سيباستيان سوسا وهو يقوم بدعوتها إلى أحد الفنادق، وقبلت هذه الدعوة متوجهة إلى الغرفة رقم 407 من هذا الفندق.

اقرا المزيد.. تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1110 مترجم

وتعرضت الفتاة لصدمة شديدة عندما وجدت الشخص المذكور مع باقي اللاعبين بنفس الغرفة، وأشارت إلى أنهم اعتدوا عليها جنسيًا من دون موافقتها.

ويحتل فيليز المركز السابع ضمن المجموعة اولى في ترتيب الدوري الارجنتيني بعد مرور 9 جولات بفارق نقطتين عن ​ريفر بليت​ المتصدر .

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights