اخبار العالم

من هو مايكل موسلي الذي عثر على جثته في اليونان

شوهد الطبيب والمذيع مايكل موسلي المعروف بترويجه لأسلوب الحياة والنظام الغذائي الصحي آخر مرة صباح الأربعاء الماضي, موسلي البالغ من العمر 67 عام خرج في نزهة في جو شديد الحرارة على طول طريق ساحلي صخري.

من هو مايكل موسلي الذي عثر على جثته في اليونان
من هو مايكل موسلي الذي عثر على جثته في اليونان

 جثة المذيع البريطاني مايكل موسلي

عثر على جثته في منطقة أييا مارينا على جزيرة سيمي اليونانية بعد أن ظل مفقودا لأيام وفور اختفائه انطلقت الشرطة وخفر السواحل وفريق الإطفاء ومتطوعون يستخدمون طائرة مروحية وطائرات بدون طيار وكلب إنقاذ للبحث في البر والبحر عن المذيع البريطاني.

اقرا المزيد.. خطوبة الاميره عائشه من كريم يزيد المفتي في الاردن

السيرة الذاتية لماكيل موسلي

درس موسلي الطب في لندن، ومن ثم عمل كمقدم برامج وصانع وثائقي، وصحفي وكاتب على مدى العقود الماضية.

انتج موسلي عددا من الأفلام الوثائقية حول النظام الغذائي وممارسة الرياضة، وقد حصل هذا العام على لقب “الصحفي الطبي” من قبل الجمعية الطبية البريطانية.

درس موسلي الطب في جامعة بريستول وتخرج منها عام 1980. عمل بعد ذلك كطبيب عام لمدة 10 سنوات قبل أن يتحول إلى الصحافة والإذاعة.

اشتهر موسلي بتقديمه للعديد من البرامج التلفزيونية حول الصحة واللياقة البدنية، بما في ذلك “Trust Me, I’m a Doctor” و “The Truth About Food” و “Lose Weight Without Dieting”. كما كان له بودكاست شهير بعنوان “Just One Thing”.

اقرا ايضا.. تحميل لعبة فديو يو أف أل ufl الأصلية Football APK

كما نشر موسلي العديد من الكتب حول الصحة والتغذية، بما في ذلك “The Fast Diet” و “The Clever Guts Diet” و “The Blood Sugar Solution”.

روج المذيع البريطاني مايكل موسلي للصيام وقدم نصائح حول النوم والنظام الغذائي، آخر مرة صباح الأربعاء الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights