اخبار رياضية

لبنان والامارات يوافقان على خوض مباراة ودية في العراق مع المنتخب العراقي بعد موافقة الفيفا

اعلنت الجمهورية اللبنانية موافقتها الرسمية على ارسال منتخب كرة القدم الى العراق وخوض اول مباراة بعد موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بالسماح في اقامة المباريات في الملاعب العراقية.

وتلقت وزارة الشباب والرياضة كتابا رسميا من الامين العام للاتحاد اللبناني بكرة القدم  يؤكد فيه تلبية دعوة اتحاد الكرة العراقي لاقامة مباراة ودية بين منتخبي العراق ولبنان في العراق بعد الحصول على موافقات فيفا.
وكان اتحاد الامارات العربية المتحدة لكرة القدم قد وافق ايضا ، على لعب فريقه الكروي مع المنتخب العراقي وديا على ارض الاخير بعد موافقة الفيفا .
وذكر الامين العام للاتحاد صباح رضا جبر في كتاب رسمي: “بالاصالة عن نفسي ونيابة عن رئيس واعضاء مجلس ادارة اتحاد الامارات العربية المتحدة لكرة القدم يسرنا ترحيبنا بتلبية دعوتكم لخوض مباراة ودية مع منتخبكم الاول الشقيق في العراق بعد حصول على موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم ورفع الحظر المفروض على الملاعب العراقية على ان يتم تحديد موعد تلك المباراة في حينه “.
وتابع” متمنيين لجهودكم الحثيثة ومساعيكم الخيرة لرفع الحظر عن ملاعبكم وخوض المباريات الرسمية على ارضكم وبين جماهيركم كل التوفيق والنجاح “.
يذكر ان وفد الفيفا من المؤمل إن يزور العراق منتصف الشهر الجاري، وذلك للاطلاع على جاهزية الملاعب العراقية ومنشآتها لرفع الحظر الكروي عنها .

وكالات

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights