اخبار علمية

اصدار خاص من “اوبو “هاتفها الذكي OPPO R9S باللون الاحمر

اصدار خاص من اوبو هاتفها الذكي OPPO R9S باللون الاحمر

تشهد العديد من الدول والعواصم العالمية حول العالم احتفالات عديده بمناسبة اعياد الكريسماس , وتحاول هذه لشركات جاهده اتسغلال هذه الفتره لتقديم نماذج جديده والوان مختلفه لهواتفها الذكية للعملاء من ، من بين هذه الشركات شركة Oppo الصينية التي ازاحت الستار عن لون خاص لهاتفها الذكي  OPPO R9S حيث قامت الشركة باطلاق نسخة جديدة باللون الاحمر .

يقدم هاتف  OPPO R9S واجهة خلفية باللون الأحمر كتب عليها I am your little power Phone ، كما حمل الهاتف ايضا في الجزء الخلفي توقيع للمغنية الصينية ” يانغ مي ” .

وللتذكير فإن هاتف Oppo R9s يوفر شاشة 5.5 بوصة AMOLED بجودة عرض 1080×1920 بيكسل، وهو مدعوم بمعالج Snapdragon 625 SoC ثمانى النواة، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائى 4 جيجا بايت وذاكرة داخلية 64 جيجا بايت، مع وجود منفذ microSD لتوفير مزيد من المساحة الداخلية للتخزين .

هاتف OPPO R9S باللون الأحمر الآن متاح للحجز المسبق في الصين ابتداءً من اليوم بسعر  400 دولار ، علماً ان عملية الشحن ستبدأ يوم 24 من شهر ديسمبر الجاري .

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights