اخبار رياضية

ريال مدريد يرفض عرض بمبلغ ٣٠٠ مليون يورو من نادي صيني لبيع رونالدو

 

قال مدير اعمال رونالدو : ان ريال مدريد تلقى عرض بمبلغ ٣٠٠ مليون يورو من نادي صيني من اجل بيع رونالدو و رفضه!!

وأرقام خرافية تلك التي تعرضها الفرق المحلية الصينية لشراء خدمات لاعبين كبار من أوروبا وأميركا الجنوبية. الأموال الصينية تغزو الأسواق الرياضية، ففريق شنغهاي شينهوا اشترى المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز من نادي العاصمة الأرجنتينية بوينس أيريس نادي بوكا جونيور. تيفيز وقع عقدا لعامين مع النادي الصيني ليحصل على راتب 80 مليون يورو لعامين، مبلغ يفوق ما يحصل عليه ميسي وكذلك رونالدو مع برشلونة وريال مدريد.

وقبل أيام اشترى نادي شنغهاي اس بي جي اي خدمات اللاعب البرازيلي اوسكار من نادي تشيلسي لندن الانكليزي مقابل 71 مليون يورو، كما سيحصل اللاعب على 417 ألف يورو أسبوعيا. وهو مبلغ خيالي بالنسبة للاعب البرازيلي البالغ من العمر 25 عاما فقط. صحيفة “بيلد” نقلت أن رونالدو رفض عرضا بمبلغ يفوق 300  مليون يورو للانتقال إلى أحد الأندية الصينية. المبلغ الذي عرض يفوق التوقعات، فقد قال مدير أعمال رونالدو خورخه منديس لقناة سكاي سبورت الإيطالية، إن ريال مدريد تلقى عرضا بمبلغ 300 مليون يورو لترك رونالدو يرحل عن النادي الملكي. هذه فقط حصة النادي. أما النجم البرتغالي فسيحصل على 100 مليون يورو سنويا. لكن رونالدو رفض العرض، كما نقل مدير أعماله.

نفس الصحيفة الألمانية نقلت أن عرض شراء من نادي بيجين غوان قدم إلى نادي غلطة سراي التركي للألماني لوكاس بودولكسي مقابل 7 ملايين يورو فقط. ولم يذكر المبلغ الذي سيتقاضاه بودولسكي للعب في النادي الصيني. لكن النادي التركي تحدث عن احتمالية قبول انتقال لوكاس مقابل 20 مليون يورو. وسيقرر اللاعب نفسه، بعد العودة من عطلة عيد الميلاد يوم الثالث من كانون الثاني / يناير، إن كان سيبقى مع النادي التركي أم سينتقل للعب في الصين.

وكالات

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights