اخبار رياضية

فراس بحر العلوم عضو نفط الوسط يدعو لإلغاء الدوري العراقي

فراس بحر العلوم عضو نفط الوسط يدعو لإلغاء الدوري العراقي

شبكة عراق الخير :

دعا عضو الهيئة الإدارية لنادي نفط الوسط فراس بحر العلوم، اتحاد الكرة إلى إلغاء مسابقة الدوري على خلفية الفوضى التي تضرب المسابقة.

وقال بحر العلوم في تصريحات صحفية “ادعو الاتحاد الى الغاء مسابقة الدوري الحالي، واختيار آلية جديدة لتحديد هوية البطل دون اللجوء الى المماطلة واستنزاف امكانيات الاندية وبنهاية المطاف يلغى الدوري مثلما حدث في المواسم السابقة”.
وأشار الى ان السببب الذي دفعه للمطالبة بالغاء المسابقة هو عدم وضوح الرؤية في جدول المسابقة ، بل أن مصير الدوري مجهول ولا يوجد ثمة امل لانتهاء الدوري بشكل طبيعي ، لافتًا إلى أن الانسحابات والتلويح بها والأخطاء والتأجيلات أزمات تعصف بالدوري.
وتابع “لم نجد هناك رأي أو قرار حازم من الاتحاد يؤكد رفضه لكل المعطيات ويصر على التمسك بآلية الدوري التي طرحها في بداية الموسم”.
وأوضح أن إلغاء الدوري بشكل مبكر سيوفر على المؤسسات التي تدعم الاندية مالبغ مالية وان المضي قدما بالمسابقة وإنهائها بقرار اتحادي في وقت لاحق يعني استزاف الطاقات المالية لجميع الاندية، لذا على الاتحاد ان يقرر قرار نهائي اما ان يكمل الدوري الى النهاية ويكون مسؤول عن قراره ، اما ان يقرر انهاء المسابقة ويوفر علينا المال والزمن

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights