اخبار العراق

الفتلاوي : تكشف معلومات خطيرة عن مدير هيئة الاعلام والاتصالات

الفتلاوي : تكشف معلومات خطيرة عن مدير هيئة الاعلام والاتصالات

شبكة عراق الخير : 

كشفت رئيس حركة ارادة النائبة حنان الفتلاوي اليوم عن عدة أسباب لاستجواب رئيس هيئة الاعلام والاتصالات صفاء الدين ربيع ، ابرزها الديون المتراكمة على شركات الاتصال والتي تقدر ب99 مليار دولار .

الفتلاوي في حديث لــ ” الاتجاه ” تابعته “شبكة عراق الخير “قالت ان” هناك محاولات لتغيير بعض الوثائق التي تُدين رئيس الهيئة المذكورة .

واضافت ان” رئيس هيئة الاعلام والاتصلات يرفض استلام المستحقات التي بذمة شركة اسيا سيل الا بعد ان يستقطع له 18% من قيمة المبلغ الاجمالي .

واوضحت ان” شركة اسيا سيل عليها مستحقات مالية تُقدر بعشرات الملايين من الدولارات, مبينة ان” كل تلك الاموال يرفض استلامها مدير الهيئة الا باستقطاع 18% من المبلغ .

وتابعت الفتلاوي ان” التعامل في هيئة الاعلام والاتصالات مع الاموال وصل الى مستوى غريب , حيث ان المليون دولار في الهيئة يعادل الف دينار عراقي !.

واشارت  الى ان” ممثل عن الحكومة طلب مني رفع الاستجواب عن مدير هيئة الاعلام والاتصالات مقابل ان يعفى صفاء الدين ربيع من منصبه خلال اسبوع , مؤكدة “تم عرض هذا الطلب بشكل رسمي وامام احد نواب البرلمان العراقي ,متسائلة” لماذا تريد الحكومة العراقية ايقاف عملية استجواب “صفاء الدين ربيع “مقابل احالته من منصبه بعد اسبوع ؟.

وكان مجلس النواب بدأ باستجواب رئيس هيئة الاعلام والاتصالات غيابيا بعد رفض مجلس النواب طلب تأجيل التصويت الذي كان من المفترض ان يكون قبل اسبوع.

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights