اخبار علمية

مع تطبيق Fing إقطع إتصال الأجهزة الغريبة من شبكتك

مع تطبيق Fing إقطع إتصال الأجهزة الغريبة من شبكتك

شبكة عراق الخير : 

أدوات إدارة الشبكة اللاسلكية يمكن الوصول إليها فورًا من إعدادات لوحة التحكم في جهاز الراوتر، ولكن تظل هذه الأدوات او لوحة التحكم ذاتها معقدة بعض الشيء وتتطلب العديد من الإجراءات والخطوات، من ناحية أخرى أمر إتصال أحدهم بشبكتك اللاسلكية وارد جدًا، لذلك قد تشعر ببعض البطأ في الإنترنت، وبالتالي فحص الشبكة والأجهزة المتصلة هي اولى الخطوات.

لتسهيل الأمر عليك جرّب تطبيق Fing والمتاح مجّانًا على نظام تشغيل أندرويد، حيث عبر هذا التطبيق يمكنك بسهولة رؤية الأجهزة المتصلة في شبكتك اللاسلكية مع إتاحة أسماء كل جهاز وعناويين الماك في قائمة بسيطة، ومن خلال هذه القائمة ستتمكن من قطع الإتصال على أي أحد.

وبالتالي ستحافظ على خصوصيتك جيدًا، وليس هذا فحسب بل عبر التطبيق يمكنك منع احدهم من الاتصال في وقت معين، وهذا يكون طبعًا لأحد أفراد العائلة، كل ما عليك هو وضع عنوان الماك الخاص فيه في قائمة الحظر المؤقتة ولن يكون بعد ذلك بإمكانه الإتصال حتى تسمح له من التطبيق.

ناهيك عن إتاحته لعناويين الـIP وإن كنت مستخدم متقدم ستستفيد كثيرًا من هذا العنوان، اخيرًا وكما قلنا لكم تطبيق Fing متاح بشكل مجاني وكامل من على متجر قوقل بلاي، ويمكنك تحميله بالإنتقال إلى صفحته الرئيسية من أسفل.

Fing – Network Tools
Developer: Domotz Ltd
Price: Free

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights