اخبار رياضية

الاتحاد الاسيوي: ملعب كربلاء جاهز لرفع الحظر عن الملاعب العراقية

الاتحاد الاسيوي: ملعب كربلاء جاهز لرفع الحظر عن الملاعب

شبكة عراق الخير :

أشاد مستشار رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، احمد النعيمي، بملعب كربلاء الدولي، وجاهزيته لرفع الحظر عن الملاعب العراقية.

وذكر لاتحاد الكرة، في بيان تلقت  {شبكة عراق الخير}، نسخة منه، ان “الجهد المبذول من وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة في استقبال الوفد الاسيوي بدّد المخاوف التي كانت ربما تعتري هواجس القادمين من البحرين لرفع ضرر الحظر عن كرتنا التي عانت وعانت بسببه كثيرا”.
وأضاف، ان “مستشار رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، احمد النعيمي، وزميله الخبير في الاتحاد نفسه، ميرزا احمد، لم يخفيا مشاعرهما وانبهارهما بالمنشأ الكربلائي، فضلا على الفنادق الاربعة المنتقاة، إذ لم تسجل اجندتهما ملاحظات عصية التحقيق، بل حتى ان استفهاماتهما لم تكن من تلك الغائبة عن مدارك القائمين على الصرح الكربلائي المتميز”.
وأشاد النعيمي، بحسب البيان، في “ملعب كربلاء الدولي وجاهزيته لتحقيق الحلم العراقي الذي طال عنق امده كثيرا”، معربا عن امله، بان “يكون المنتخب البحريني اول المنتخبات التي تسهم في رفع الحظر عن الكرة العراقية من خلال زيارتها الى كربلاء”.
وبدد النعيمي “كل المخاوف التي كانت تعتري الاسئلة المتناوبة بين حين واخر، بل كانت ضحكاته ومقارنته لما يرى بالملاعب الاخرى تثير نوازع الامل في رؤية المنتخبات الوطنية بين جماهيرها المحبة والعاشقة لكرة القدم”.بحسب البيان.
من جانبه شاطر الخبير الاسيوي، ميرزا احمد، زميله الاخر المشاعر نفسها التي لا يمكن ان تخفى مطلقا بعد رؤيتهم للملعب والمرافق الاخرى، متمنيا ان تسهم المنتخبات العربية بسرعة بموافقتها على الاستجابة للعب في كربلاء المقدسة لجاهزيتها الكبيرة”.
وتابع البيان، ان “حضور رئيس اتحاد الكرة عبد الخالق مسعود، واستقباله للوفد الاسيوي في ملعب كربلاء الدولي، أضاف نكهة مميزة للزيارة نظرا لما يرتبط به من علاقات مميزة مع نظرائه في المنطقة، إذ رافق مسعود الوفد الاسيوي في تجوالهم لمرافق الملعب المبهرة، واستمع الى كل الطروحات التي كانت تبديها اللجنة”.
ونقل البيان، عن مسعود تأكيده، ان “مسلسل رفع الحظر وصل الى حلقته الاخيرة، ومن الممكن ان نرى نهاية سعيدة برغم كل التراجيديا التي صاحبت مشاهده طوال العقود الماضية”، مشيرا الى ان “عملا شاقا ينتظرنا لتأكيد الاستحقاق، ولن نكتفي برفع الحظر، بل سنسعى الى تأصيله وجعله ثابتا لا يتأثر بالأهواء، ولا تخدشه العواطف، ولا تضبب صورته الناديوية”

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights