اخبار اقتصادية

مكاتب الدفع عبر البطاقات الالكترونية “كي كارد وماستر كارد” تؤخر رواتب المواطنين

شبكة عراق الخير:

شكي الكثير من المواطنين “موظفين ومتقاعدين” من حملة بطاقات “كي وماستر كارد” من عدم استلام رواتبهم بالرغم من وصول رسائل التحويل المالي للراتب عبر رسائل نصية الى هواتفهم هذا اليوم… وناشدو الجهات المسؤوله لحل هذه المشكله التي غالبا ماتتكرر مع وجود مكاتب بوفره في كافة الاقضية والنواحي فضلا عن مراكز المحافظات.

وقال مواطنون ان هناك تباطؤ وتلكؤ من قبل المكاتب الشخصية لاغراض الدفع المالي عبر البطاقات الذكية بحجة عدم وجود سيولة مالية لديهم وخصوصاً في محافظتي كربلاء وبابل.

واشار المواطن المهندس محمد الزغيبي الواقف في طابور لاستلام راتبه في مدينة”الطهمازية” في بابل ,ان المكتب ابلغه بعدم توفر المال الكافي لتزويده براتبه… واشار ايضا بأن من حصل على راتبه تم تزويده بفئات مالية صغيرة وبالية.

فيما اشارت السيدة فاطمة حسين من قضاء الهندية في كربلاء ,انها راجعت عصر اليوم كل مكاتب القضاء لغرض استلام راتبها , الا انها فوجئت بعدم توفر التخصيص المالي لتسليمها وان صاحب المكتب ابلغها بنفاذ المال لديه.

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights