اخبار اقتصادية

عملة REZ الرقمية اكتتاب بينانس والاشتراك

اعلنت منصة بينانس عن اكتتاب عملة REZ الرقمية والتي تحمل اسم “Renzo” عبر خدمة ” Binance Launchpool”، حيث يمكن الحصول عليها مجانا.

وتحمل عملة rez، اسم Renzo، حيث يمكن لأي شخص قام بالتسجيل عبر المنصة، وثق هويته، الاشتراك في مجمعات السيولة والحصول على العملةبشكل مجاني

اقرا المزيد.. موجة امطار غزيرة وكتلة هوائية حارة تعرف على طقس العراق

طريقة الحصول على عملة rez مجانًا

يجب أن يكون لديك حساب على المنصة، مع توثيق هويتك، للحصول على عملة rez.

الانتقال إلى صفحة المشروع على المنصة الرسمية “ستكون متاحة قبل 5 ساعات من بدء الاكتتاب”.. أضغط هنا

عملة REZ الرقمية اكتتاب بينانس والاشتراك
عملة REZ الرقمية اكتتاب بينانس والاشتراك

Renzo عملة REZ الرقمية

يهدف Renzo إلى إحداث ثورة في أنشطة التعدين من خلال السماح للمستخدمين بالتعدين من خلال إيداع BNB وFDUSD.

طبقة EigenLayer

بدائية تمويل لامركزي جديدة، وهي إعادة الإيداع، والتي تسمح لمستخدمي إثيريوم بمشاركة ETH الخاصة بهم وتأمين الخدمات التي تم التحقق منها بشكل فعال (AVSs) التي تولد مكافآت بالإضافة إلى مكافآت الستيكينغ.

تعد عقد مشغلي Renzo من مقدمي خدمات الستاكينغ المحترفين الذين يمكنهم ضمان سلامة الأموال المملوكة لمستخدمي البروتوكول وصحة عمليات إعادة الإيداع.

يقوم البروتوكول بتوزيع LSTs المجمعة بين جميع مشغلي العقدة النشطين اعتمادًا على الأوزان المرتبطة بكل مشغل. وبهذه الطريقة يمكن تعيين المخاطر/المكافآت المحددة للسماح بالعائد الأمثل بناءً على المخاطر المحسوبة.

EigenLayer  مكونات النظام البيئي

الخدمات التي تم التحقق منها بشكل نشط (AVS): AVS في Eigenlayer هي خدمات لا مركزية سترث أمان إثيريوم عبر EigenLayer. يمكن أن تدعم هذه الخدمات شبكات مختلفة، مثل السلسلة الجانبية وطبقات البيانات والمزيد. تعمل Eigenlayer على تعزيز الأمان باستخدام موارد Ethereum المجمعة لأنشطة مثل خدمات البرامج الوسيطة وبناء الكتل وطلب المعاملات، وفتح الأبواب أمام الابتكار في مجالات مثل MEV وPBS.

اقرا ايضا.. ماذا تعرف عن شقيقة الفنانة رحمة رياض الراحلة

المتعهدون في إثيريوم: يمكن لمتعهدي إثيريوم في Eigenlayer تأمين شبكات متعددة من خلال إعادة تأمين ETH الخاص بهم. وهذا يعني أنه يمكنهم استخدام رأس مالهم الحالي لدعم شبكات متعددة من خلال العقود الذكية. في حين أن هذا يوفر عوائد إضافية، فإنه يشكل أيضًا خطر التخفيض إذا فشل أصحاب المصلحة في تلبية الشروط التي تحددها الخدمات التي يختارون دعمها.

مشغلو العقد: يوفر مشغلو العقد في Eigenlayer موارد حسابية لتشغيل خدمات متنوعة بشكل آمن، بما في ذلك التطبيقات اللامركزية (DA) والأوراكل والجسور. يتمتع هؤلاء المشغلون بحرية اختيار الخدمات التي يعملون بها وتنفيذ التوصيات المقدمة من AVS.

بروتوكول Eigenlayer: يتكون بروتوكول Eigenlayer من عقود إثيريوم الذكية التي تسهل التعاون غير الموثوق به بين أصحاب المصلحة ومشغلي العقد والخدمات. تسمح هذه العقود للمستخدمين باستعادة أصولهم، وتفويضها لمشغلي العقد، والتفاعل مع وحدات الخدمة الموجودة على السلسلة. تتمتع وحدات الخدمة بشروط محددة مسبقًا للمكافآت والتخفيضات لضمان التفاعل السلس بين المشغلين والخدمات.

معلومات عن عملة REZ الرقمية

هي عملة بروتوكول Renzo لاستعادة السيولة (LRT) ومركز إعادة تخزين سيولة نظام EigenLayer الذي يؤمن الخدمات التي تم التحقق منها بشكل نشط (AVSs) ويقدم عائداً أعلى من الستيكينغ لإثيريوم.

أعلى قيمة وصلت إليها في 24 أبريل 2024، حيث بلغ سعرها 0.001458 دولار وسعر عملة REZ الرقمية هو  0.001522 دولار

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights