اخبار اقتصادية

آفاقًا جديدة للبيع والشراء: السوق المفتوح للسيارات الجديدة والمستعملة في الإمارات

يعرض السوق المفتوح للسيارات البيع في الإمارات العربية المُتحدة من مختلف الأنواع والعلامات التجارية، حيث يحرص على تقديم فئة واسعة من الخيارات التي تلبي متطلبات معظم المستخدمين من المواطنين والمقيمين في الإمارات العربية المتحدة، ولا يقتصر الموقع على السيارات الجديدة أو المستعملة وحدها، وإنما يقدم آلاف السيارات الجديدة والمستعملة المعروضة للبيع.

اقرا ايضا : الشركة العامة لتجارة السيارات تجهيز اللوحات المرورية الفحص المؤقت للمركبات والاليات والدراجات النارية

مميزات بيع وشراء السيارات في الإمارات عن طريق السوق المفتوح

هناك الكثير من المميزات التي يحصل عليها المالكون عند عرض أي سيارات للبيع في الامارات عن طريق السوق المفتوح إلى جانب الكثير من المميزات للمشتري كذلك، وفيما يأتي بعضاً منها:

محددات البحث

يوفر السوق المفتوح الكثير من مُحددات البحث التي تساعد في رؤية النتائج التي تُلبي متطلبات المشتري وترك النتائج الأخرى، وتشمل هذه المحددات كلًا من النطاق السعري، وحالة الترخيص، ونوع الهيكل، وحالة السيارة، وغيرها.

فريق خدمة العملاء

يحرص فريق خدمة عملاء السوق المفتوح على توفير الدعم بالإضافة إلى الرد على استفسارات البائعين والمشترين، ويمكن التواصل مع هذا الفريق عند مواجهة أي مشكلة في استخدام الموقع أو الرغبة الحصول على مًساعدة في تمييز الإعلانات والمزيد غير ذلك.

مواصفات السيارات وأسعارها

توجد عدة خدمات إضافية يقدمها السوق المفتوح إلى المستخدمين، وإحداها خدمة مواصفات وأسعار السيارات، وهي خدمة للاطلاع على الحدود الدنيا والعليا لأسعار السيارات في الإمارات بالإضافة إلى معرفة خيارات المحركات ومختلف التفاصيل والمواصفات المهمة الأخرى.

اقرا المزيد : السوق العربية والسيارات الكهربائية

البانر الإعلاني

يستفيد البائعون من خدمة البانر الإعلاني للوصول إلى عدد أكبر من المستخدمين، ويمكن الاعتماد على البانر كذلك في الحملات الإعلانية للشركات والمؤسسات المختصة ببيع وشراء السيارات داخل الإمارات.

اختيار الترتيب المناسب للنتائج

عند عرض النتائج على السوق المفتوح بعد البحث يستطيع المستخدم اختيار طريقة ترتيبها؛ فإن الموقع يقدم خيار الترتيب حسب الأسعار أو التاريخ أو سنة الصنع أو المسافة المقطوعة أو الترتيب حسب التطابق مع كلمات البحث.

سهولة التواصل

إن سهولة التواصل من المميزات للبائع ومشتري السيارات عبر السوق المفتوح؛ فإن المشتري يستطيع التواصل مع البائع عن طريق خدمة الرسائل المتوفرة في الموقع أو من خلال بيانات التواصل التي لا يخلو منها أي إعلان، وعند الضغط على إظهار الرقم يتم إرسال رسالة إلى صاحب الإعلان لإشعاره أيضًا.

اخترنا لك :السيارات الكهربائية في السوق العربية اشحن سيارتك وانطلق للمستقبل

شراء قطع السيارات في الإمارات عن طريق موقع السوق المفتوح

إلى جانب خدمة الإعلان عن سيارات للبيع في دبي والإمارات عبر السوق المفتوح يقوم الموقع بتخصيص قسم كامل لقطع الغيار، ويمكن للمستخدمين تصفح هذا القسم عند البحث عن مختلف القطع التي يريدونها، كما يمكن نشر الإعلانات عبر هذا القسم لطلب القطع إذا لم يتم العثور عليها بين الإعلانات المتوفرة أيضًا.

شراء جنوط وإطارات السيارات في الإمارات عبر السوق المفتوح

يوجد على موقع السوق المفتوح جنوط وإطارات سيارات للبيع في دبي والإمارات عمومًا، وهي إحدى الخدمات التي يتم الوصول إليها من خلال قسم المركبات، ولا يقتصر هذا القسم على عرض الجنوط والإطارات المستعملة، وإنما يوفر كلًا من الإطارات والجنوط المستعملة والجديدة بأسعار متفاوتة لخدمة البائعين والمشترين على اختلاف طبقاتهم ومتطلباتهم ورغباتهم.

البحث عن معارض السيارات في الإمارات عبر السوق المفتوح

يفضل الكثير من المقيمين والمواطنين في الإمارات شراء السيارات من المعارض ذات الموثوقية بدلًا من شرائها عن طريق الأشخاص، ولذلك يوفر السوق المفتوح هذه الخدمة حتى يساعد المعارض في الوصول إلى هذه الشريحة من الأشخاص وخدمتهم بالشكل المناسب، وفي قسم المتاجر يمكن العثور على عشرات متاجر السيارات الموجودة في الإمارات والاطلاع على تفاصيلها والسيارات التي قامت بالإعلان عنها عبر الموقع

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights