اخبار العراق

مدير صحة الكرخ :أن الشاب المصاب بفيروس كورونا لا توجد خطورة على صحته.

شبكة عراق الخير :أكد مدير صحة الكرخ، ببغداد جاسب الحجامي، أن الشاب المصاب بفيروس كورونا، بحالة صحية جيدة، ولا توجد خطورة على صحته.

ونشر مدير صحة الكرخ، من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، قائلاً:  “قبل قليل زرت مستشفى الفرات العام حيث مكان حجر الشاب المصاب بفايروس كورونا وهو بحالة جيدة جدا ودرجة حرارته طبيعية، واختفت اغلب الأعراض المرضية منه و شهيته للطعام جيدة جداً، ولا توجد اي نسبة خطورة على حياته والحمد لله”.

وأعلنت وزارة الصحة والبيئة اليوم الخميس 27-2-2020، عن تسجيل حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد في العاصمة بغداد لشاب عائد من ايران.

وقال المتحدث باسم الوزارة الدكتور سيف البدر في بيان اليوم ان الوزارة تبيّن اكتشافها حالة شاب في بغداد مصاب بفايروس كورونا المستجد كان قد عاد للعراق من إيران، وراجع إحدى المؤسسات الصحية في بغداد واخذت له الفحوصات المختبرية وتم الحجر عليه وتبين فيما بعد ان نتيجة الفحوصات المختبرية موجبة.

وأوضح ان الشاب حاليا بصحة جيدة في احد المستشفيات الخاصة ببغداد، مشيرا الى إنه تم اتخاذ الاجراءات المطلوبة كافة لمتابعة حالته وحسب اللوائح الصحية العالمية.

وقررت السلطات العراقية الأربعاء، تعليق الدراسة في الجامعات والمدارس وإغلاق مراكز التجمع العامة لمدة 10 أيام، ومنع سفر المواطنين إلى 9 دول: الصين، إيران، اليابان، كوريا الجنوبية، تايلند، سنغافورة، ايطاليا، الكويت، والبحرين، باستثناء الوفود الرسمية والأجنبية والهيئات الدبلوماسية.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights