اخبار العراق

كربلاء:تسجل حالة وفاة ثانية لمصاب بفيروس كورونا

شبكة عراق الخير:

افاد مصدر طبي، الاربعاء، بتسجل حالة وفاة ثانية لمصاب بفيروس كورونا في كربلاء.

وقال المصدر: انه “تم تسجيل تسجل حالة وفاة ثانية لمصاب ب‍فيروس كورونا في احدى المستشفيات الحكومية ب‍كربلاء” .
وقال مدير ( المكتب الإعلامي ) لدائرة صحة كربلاء، سليم كاظم:إن ” الدائرة ، تُعلن عن تسجيل حالة وفاة ثانية لمُصاب بعمر (68 ) عاماً من أهالي حي الغدير ، وقد وصل الى مدينة الإمام الحُسين ( عليه السلام ) الطبية ، ليلة أمس ، وهو بحالة صحية حرجة ” .
وأوضح كاظم ، إنه ” تم أخذ العينات له وإرسالها الى مُختبر الصحة المركزي في بغداد ، إلاَ إنه ” فارق الحياة ( أمس ) ، قبل إعلان نتائج الفحص المختبري ، صباح اليوم ، التي أكدت إصابته بالفايروس الوبائي ” .
وبيَن كاظم ، إنه ” سيتم نقل عائلة المواطن وإخضاعهم للحجر الصحي في الأماكن المُخصَصة لذلك ” ، مؤكداً إن ” الدائرة ، تبذل جهوداً إستثنائية ، وتُشَدد من الإجراءات الوقائية الإحترازية المُتخذة للحيلولة دون إنتشار المرض في المحافظة ” .
يشار إلى إن ” حالة الوفاة الأولى ، كانت لمواطنة ستينية ، وأُعلن عن وفاتها في السادس من الشهر الجاري ، في حين ” لايزال المُصابين ( المواطنة العشرينية وموظف الخدمة ) ، والمُثبتة حالتيهما ومؤكدة مختبرياً ، يرقدان في الردهة المُخصصة للمًصابين بالفايروس في مدينة الحُسين ( عليه السلام ) الطبية وهما تحت المراقبة الطبية المستمرة ” ، مشيراً إلى ” إتخاذ الإجراءات المطلوبة لمتابعة حالتهما وحسب اللوائح الصحية العالمية “.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights