اخبار العراق

صادقون : هذا موقفنا من فؤاد حسين

شبكة عراق الخير :

 توقع عضو مجلس النواب عن كتلة صادقون النيابية محمد البلداوي، أن تعقد جلسة استكمال الكابينة الوزارة قبل عيد الفطر، كاشفاً عن موقف الكتلة من اعادة توزير فؤاد حسين.

وقال البلداوي في حديث  إنه “الى حد هذه اللحظة لا يوجد تحديد لجلسة استكمال الكبينة وهذا يعتمد على الحوارات، وطالما تكتمل الكابينة ستتم الجلسة لان الجميع منفتح على اكمال الحكومة وسير اعمالها بانسيابية، وكان هناك تعهد من رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي بان تقدم باقي الوزارات قبل العيد ونحن نتوقع هذا الامر”.

وبخصوص الموقف من اعادة توزير فؤاد حسين، بين البلداوي أن “اي وزير في الدولة العراقية يجب ان يراعي جميع المكونات وان لا تكون عليه اشكالية، وحكومة رئيس الوزراء السابق عادل عبد المهدي لم تفشل لولا الصراعات التي انولدت بداخلها”.

واضاف: “نريد الخروج من جو التمثيل السياسي والخلافات ونريد البناء على المهنية من خلال تمثيل كل المكونات”، مبيناً أن “الكرد الى هذا اليوم يقولون بصراحة نحن نحتاج الى شخصية تمثلنا سياسياً داخل الحكومة”.

وتابع: “على الوزير الذي يأتي ان لا يمثل سياسة محافظة او سياسة اقليم وانما يمثل الجميع ونريد الوزير ان يمثل سياسة الدولة العراقية وليس سياسة فئة معينة”

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights