اخبار العراق

“الكاتم” ينشط في بغداد

شبكة عراق اخير :

شهدت العاصمة بغداد، عمليتي اغتيال خلال أقل من 24 ساعة اليوم الثلاثاء، في تصاعد أمني خطير، الأمر الذي يثير المخاوف ويدفع الى ترقب موقف حازم من وزير الداخلية عثمان الغانمي.

وأقدم مسلحون على اغتيال شخص في منطقة الكرادة ببغداد في وقت متأخر من مساء أمس الاثنين.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي صورة لشاب اغتيل في منطقة الكرداة ببغداد في الشارع 52، دون ان توضج الجهات المعنية التفاصيل.

لـــبوة?الــــ??عراق??@em_eqx4k

?::
عملية اغتيال مواطن عراقي
باطلاق نار بالراس في بغداد الكرادة
شارع 52. بديت التصفيات راح نرجع ع طيحان الحظ هذا الشي الي نعرفه

مشاهدة تغريدات لـــبوة?
الــــ??عراق?? الأخرى

وصباح اليوم الثلاثاء، قام شخص باغتيال امرأتين في منطقة البنوك باستخدام مسدس، دون معرفة تفاصيل الحادثة.

واظهر مقطع فيديو رصدتها “ش ع خ ”، شخص أقدم على قتل سيدتين رميا بالرصاص، قرب مثلجات الصفصاف في منطقة البنوك شمالي شرق العاصمة بغداد، وسط انظار المارة.

 

من جانبه، اعتبر الخبير الامني هشام الهاشمي أن على وزير الداخلية سحب الجهة المسؤولة عن قاطع حدوث الجريمتين وعدم تدوينها “ضد مجهول”.

وقال الهاشمي في تغريدتين منفصلتين، إن “عمليتين اغتيال بالكواتم خلال اقل من 24 ساعة في احياء من قاطع الرصافة في العاصمة بغداد، راح ضحيتها رجل في شارع 42، وامرأتين في حي البنوك، بنفس الاسلوب سلاح كاتم ودراجة نارية، وفي ايام حظر التجوال الشامل، ريبة وقلق لدى سكان بغداد، بعد انتشار الصور والفيديوهات .”

وأضاف الهاشمي أن “وزير الداخلية عليه مباشرة التحقيق بنفسه ويسحب الجهة المسؤولة عن قاطع حدوث الجريمتين الى التحقيق، وأن تدوين القضيتين ضد مجهول، سوف يفهم أن الأمر عبارة عن عمل متعمد الإهمال، والهدف منه ارهاب المجتمع، ولطمه على وجهه، ولا بد من معاقبة القيادات الأمنية المقصرة وهذا أمر لا مفر منه”.

Husham Alhashimi هشام الهاشمي

@hushamalhashimi

1-عمليتان اغتيال بالكواتم خلال اقل من 24 ساعة في احياء من قاطع الرصافة في العاصمة بغداد، راح ضحيتها رجل في شارع 42، وامرأتين في حي البنوك، بنفس الاسلوب سلاح كاتم ودراجة نارية، وفي ايام حظر التجوال الشامل، ريبة وقلق لدى سكان بغداد، بعد انتشار الصور والفيديوهات .

١١٢ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights