اخبار العراق

شرطة كربلاء: نزاع عشائري حصيلته وفاة شخصين وجرحى بين المنتسبين واخرين من اطراف النزاع

شبكة عراق الخير :

باشراف من قائد شرطة كربلاء المقدسة والمنشآت اللواء احمد علي زويني تمكنت مفارز قيادة الشرطة من فرض السيطرة التامة بعد حدوث نزاع عشائري في قضاء الهندية.

وذكر بيان لإعلام شرطة المحافظة:”بعد أن علمت قيادة شرطة كربلاء المقدسة بوجود نزاع عشائري في قضاء الهندية وجه قائد الشرطة على الفور بتشكيل قوة قتالية لفرض الامن والنظام ولمعرفة ملابسات الحادث واحالة المتهمين الى القضاء.
وأضاف البيان”: توجهت قوة من قسم شرطة الهندية وفوج طوارئ كربلاء الثاني وقوة سوات لفرض طوق أمني حول المنطقة واثناء محاولة القبض على طرفي النزاع جرح منتسبين اثنين أحدهما من مركز شرطة الجدول الغربي والآخر من فوج طوارئ كربلاء الثاني.
ولفت البيان”: ان النزاع الذي حصل بسبب مشاكل عشائرية قديمة وتجدد النزاع مما أدى لمقتل شخص من إحدى العشيرتين ووفاة آخر (مستطرق)، إضافة لجرح شخصين اخرين من طرف النزاع الثاني.
هذا وقد تم إلقاء القبض على سبعة أشخاص من الطرفين وتمت احالتهم الى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم وفقا للقانون.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights