اخبار علمية

بارتوميو: كومان سوف يكون مدربًا لبرشلونة

شبكة عراق الخير:

كشف جوزيب ماريا بارتوميو، سر عدم تقديم استقالته من رئاسة نادي برشلونة، رغم مطالبات الكثيرين برحيله، إثر الهزيمة المذلة التي تلقاها الفريق، من بايرن ميونخ بنتيجة ”8-2″، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال بارتوميو، في حواره مع مراسلي الصحف الإسبانية، يوم الثلاثاء: ”كنت قلقا ومشغولا في الساعات الماضية في محاولة علاج الوضع، لقد فعلنا كل شيء لمحاولة تغيير الأمور“.

وأضاف: ”نشكر إريك أبيدال على كل ما قدمه للنادي، وقرار رحيله كان شخصيًا، أما أنا فقررت عدم الاستقالة الآن لأن بطولة الدوري الإسباني ستبدأ بعد 5 أسابيع“.

وتابع: ”ولكن قررت التخطيط للموسم المقبل، مغادرة البارسا الآن هي حركة غير مسؤولة مني، لذلك أنا مستمر كرئيس للنادي من أجل المضي قدما والتحضير للموسم المقبل، الانتخابات في 15 مارس هي الخيار الأفضل لمصلحة النادي“.

وأردف: ”هناك لاعبين لدينا انتهت مرحلتهم وحققوا أهدافهم، ويجب أن يرحلوا“.

واستطرد: ”أقول للجماهير لا تقلقوا، لدينا خطة اقتصادية لمواجهة الأزمة، من أجل تدعيم الفريق، ومواجهة هذه الأزمة المالية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، نحن نحن نعاني من انخفاض في إيراداتنا بـ200 مليون يورو بسبب أزمة الكورونا ولكن سنتخطاها، سنعمل جاهدين لتحقيق ذلك“.

وعن أزمات الفريق في الفترة الماضية، قال: ”الآن لن نمنح هذا الفريق فرصة أخرى، فعلنا ذلك بعد كارثة الأنفيلد، أما الآن لن يكون هناك فرصة أخرى، سيكون هناك تغييرات، وهناك من اللاعبين من حقق أهدافه، وعليهم أن يرحلوا، ويأتي غيرهم“.

وعن المدرب القادم للفريق بعد إقالة كيكي سيتين، أكد: ”كومان سوف يكون مدربًا لبرشلونة“.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights