فن

الفنانة دانا جبر تتعرض للابتزاز بسبب فقدان هاتفها الجوال ونشر صور خاصة لها

شبكة عراق الخير :

تصدرت الفنانة السورية دانا جبر، مواقع التواصل الاجتماعي بعد تسريب صورة خاصة لها اعتبرها  البعض “فاضحة” فيما بينت الفنانة، أن الصورة قديمة جداً، وشخصية بحتة غير معدة للتداول أو النشر.

وأصدرت دانا جبر توضيحًا نشرته عبر صفحتها الرسمية بـ”فيسبوك” قالت فيه: “تؤكد الفنانة دانا جبر أنها تتعرض لحملة تشويه شرسة لسمعتها من قِبل شخص مجهول، في محاولة ابتزاز واضحة للنيل من سمعتها ونجوميتها، دون أن يحدد مطلب واضح وراء فعلته”.

 

وأضاف البيان: “مايتم نشره من صور خاصة، هي صور قديمة جداً وصور شخصية بحتة غير معدة للتداول أو النشر، وبعضها تعرض لتشويه وتركيب وتعديل بقصد الإساءة”.

وتابع البيان: “تتمنى دانا جبر من الجمهور وأهل الصحافة والفن مراعاة خصوصية حياتها الخاصة ومساعدتها في الحد من انتشار تلك الصور ، واثقةً بالقضاء السوري بأنّه سينصفها أياً كان الشخص الذي يروج لحملة الابتزاز هذه وتشويه سمعتها”.

وتصدرت جبر، الحديث والنقاش على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما أكدت مواقع التواصل الاجتماعي ان الصور انتشرت بعد تعرض هاتفها للسرقة او التهكير.

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights