اخبار العراق

الداخلية : نتعرض الى حملة تشويه وابتزاز .

شبكة عراق الخير :  اكد الناطق باسم وزارة الداخلية اللواء خالد المحنا :” ان الوزارة تتعرض الى حملة تشويه وابتزاز من اطراف عديدة معلومة الدوافع ” .

وقال المحنا في بيان  ” ان هناك من يتحدث عن اخطاء املائية وتنظيمية و طباعية في ورقة دخول واقامة الاجانب في العراق ، واستخدمت ورقة غير نافذة كوثيقة اثبات لهذه الاتهامات ، ولو كلف المتسرعون ‏انفسهم و‏سألوا المصادر الرسمية لعرفوا الحقيقة ولاكتفوا بذلك اذا كانت نواياهم حسنة” .

واوضح :” ان ورقة الدخول هذه مضى عليها اكثر من خمسة اعوام وتبين بعد التحقيق انها مزيفة وغير حقيقية لان كافة وثائق الوزارة تخضع للمراقبة والتدقيق من اكثر من جهة “.

ودعا المحنا ‏ الجميع إلى ممارسة الرقابة والنقد والتقويم لأهداف مشروعة غرضها بناء الدولة وتحسين الخدمات المقدمة من مؤسساتها ووزاراتها ، والكف عن إشغال الرأي العام بقضايا التنابز الإعلامي والسياسي التي لم تزد صورة البلد إلا تشويها في وقت نحتاج فيه الى وقفة جادة لدعم ومساندة‏الوزارات والمؤسسات وجهات الخدمة العامة لتحسين ادائها وحماية صورة البلاد من التشويه المقصود

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights