اخبار رياضية

نقل مباشر مبارة كربلاء والطلبة ضمن الدوري الممتاز

شبكة عراق الخير:

فاز فريق نادي الطلبة اليوم الجمعة، على ضيفه فريق نادي كربلاء بهدف واحد دون مقابل ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري الكرة الممتاز.

وسجل لاعب الطلبة علي مهدي هدف فريقه في الدقيقة 76 من عمر اللقاء الذي جرى على ملعب المدينة الدولي في العاصمة بغداد.

تغلب الطلبة على ضيفه كربلاء بنتيجة (1-0)، مساء اليوم الجمعة في ملعب المدينة الدولي بالعاصمة بغداد، ضمن الجولة الثانية من الدوري العراقي الممتاز.


هدف المباراة الثمين للطلبة حمل توقيع اللاعب علي مهدي في الدقيقة 76 من زمن المباراة، التي قادها بنجاح الحكم واثق محمد، وسط حضور جماهيري زاد عن 15 ألف متفرج.

بهذا الانتصار، رفع الطلبة رصيده للنقطة السادسة في وصافة الترتيب بفارق الأهداف عن المتصدر القوة الجوية، فيما ظل كربلاء بالمركز التاسع برصيد 3 نقاط.

وافتقرت المباراة إلى الفرص الحقيقية، وساد الحذر على طريقة لعب الضيوف، فيما حاول الطلبة صنع الفارق، إلا أن سوء تمركز مهاجميه محمد جواد والبديل حسين عبد الله، منع أصحاب الأرض من الوصول لشباك عبد العزيز عمار.

وساهمت تغييرات ثائر أحمد بكسب نقاط الفوز عبر رأسية البديل علي مهدي، الذي نجح في الارتقاء بشكل رائع، ليضع محاولته في مرمى كربلاء.

كربلاء والطلبة

وحصد الأنيق 3 نقاط جديدة وضعته في وصافة الترتيب في بداية قوية للطلبة بالموسم الجاري ومحاولة المنافسة على الصدارة بقوة منذ الأدوار الأولى، فيما تلقى كربلاء تحت قيادة مدربه عباس عطية الهزيمة الأولى في البطولة

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights