اخبار رياضية

أول فوز لمنتخب شباب العراق في تصفيات آسيا على نظيره الهندي بنتيجة 4-2

شبكة عراق الخير :

فاز منتخب شباب العراق، يوم الجمعة، على نظيره الهندي بنتيجة 4-2 ضمن تصفيات المجموعة الثامنة في تصفيات كأس آسيا للشباب 2022.

وسجل اهداف المنتخب، عبد الرزاق قاسم في الدقيقة الاولى من عمر المباراة وحيدر عبد الكريم في الدقيقة 50 وعلي صادق في الدقيقة 63، وجاء الهدف الرابع عكسياً في الدقيقة 70.

وانتهى الشوط الاول بتقدم منتخب شباب الهند على نظيره العراقي بهدفين لهدف، وفي الشوط الثاني سجل منتخب العراق 3 اهداف ليخرج فائزا باربعة اهداف مقابل هدفين للهند .

وجرت المباراة على ملعب نادي النصر في العاصمة الكويتية الكويت عند الساعة الرابعة والنصف عصر هذا اليوم.

وتضم مجموعة المنتخب العراقي الى جانبه منتخبات الكويت والهند واستراليا ، ويخوض العراق مباراته الثانية ضمن التصفيات امام الكويت يوم الاحد المقبل في الساعة السابعة والنصف مساءً .

مواعيد مباريات العراق في تصفيات آسيا للشباب

وكشفت اللجنة المنظمة لتصفيات آسيا لكرة القدم، يوم الخميس، عن جدول مباريات منتخب شباب العراق في البطولة المقرر انطلاقها غداً الجمعة، في العاصمة الكويتية.

ويواجه منتخب شباب العراق لكرة القدم، في أولى مبارياته نظيره الهندي في الرابعة والنصف عصراً، بينما سيواجه الكويت في مباراته الثانية، الأحد المقبل الموافق 16 تشرين الأول، عند الساعة السابعة والنصف مساءً، في حين سيلاقي في مباراته الثالثة والأخيرة نظيره الأسترالي الثلاثاء المقبل الموافق 18 من الشهر الحالي، في الساعة الرابعة والنصف عصراً.

وتقام كل مباريات المجموعة الثامنة، التي تضم منتخبات العراق والكويت والهند واستراليا، على ملعب علي صباح السالم، في الكويت.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights