اخبار رياضية

الكاميروني ابو بكر استغناء النصر عنه لأجل رونالدو

كشفت تقارير صحفية، رد فعل الكاميروني ابو بكر، بعد استغناء نادي النصر السعودي عن خدماته وتسجيل النجم البرتغالي كريستيانو بدلاً منه في كشوفات الفريق، خلال الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال فينسنت أبو بكر، في أول ردة فعل غاضبة بعد استغناء نادي النصر عن خدماته: “لطالما اعتقدت أن ميسي أفضل من رونالدو، لكن بعد أن تدربت مع رونالدو اكتشفت أنني على صواب”، وذلك وفقا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” نقلا عن “إن تي في سبور”، التي أوضحت أن الكاميروني أبو بكر البالغ من العمر 30 عامًا لم يترك أي شك في أنه لا يكن أي حب لمهاجم ريال مدريد السابق.

اقرأ أيضا: كاساس الفوز بكأس الخليج ولدينا الرغبة

الكاميروني ابو بكر
ا الكاميروني ابو بكر استغناء

وكان أبو بكر هو اللاعب الذي ضحى به النصر لفتح خانة لتسجيل كريستيانو رونالدو، الذي غاب نادي النصر يوم الجمعة الماضي في مباراته أمام ضيفه الطائي (2-0) يوم الأحد الماضي، بسبب عقوبة الإيقاف المفروضة عليه مباراتين من الدوري الإنجليزي الممتاز، وينتظر الظهور الرسمي لـ”صاروخ ماديرا” لأول مرة بقميص “العالمي” يوم الأحد المقبل.

وقالت الصحيفة إن أبو بكر ليس الوحيد الذي يبدو أنه يدعم ميسي ويفضله على حساب رونالدو، وأضافت: “من المؤكد أن بعض تصريحات المدير الفني لفريق النصر الفرنسي رودي غارسيا لم تتفق بشكل جيد مع البرتغالي، عندما قال: “حاولت إحضار ميسي من الدوحة” في المؤتمر الصحفي قبل وقت قصير من وصول كريستيانو إلى الأراضي العربية، وإن كانت مزحة بسيطة من المدرب، لكنه لم يخف إعجابه بليونيل ميسي.

أقرأ المزيد: ترتيب الفرق بعد مباريات الجولة الاولى في خليجي 25

وأضافت الصحيفة الإسبانية، نقلا عن الصحفي بن جاكوبس، إن أبو بكر لم يفسخ عقده مع النصر بعد، لكن الأمور تسير في هذا الاتجاه، حيث تتواصل المحادثات لإيجاد أفضل حل بين الطرفين.

الكاميروني ابو بكر استغناء
الكاميروني ابو بكر استغناء

وكانت صحيفة “عكاظ” السعودية، قد كشفت سابقا أن إدارة نادي النصر توصلت إلى اتفاق مع فينسنت أبو بكر، على رحيله من النادي بنظام الإعارة لأحد الأندية الأوروبية، حيث كشف المصدر أن المهاجم الكاميروني يملك عرضين، الأول من مانشستر يونايتد والآخر من نادي فنربخشة التركي، ومن المحتمل أن يغادر أبو بكر إلى النادي الانجليزي، لقوة العرض ورغبة النادي في استقطابه.

أقرا أيضا: النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رسميًا مع النصر السعودي

وتبقى فقط، وفق عكاظ، مخاطبة لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم بإسقاط اسم اللاعب الكاميروني، وتسجيل الوافد الجديد كريستيانو رونالدو في كشوفات النادي بعد وصول بطاقته الدولية.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights