اخبار رياضية

أشرف حكيمي يخرج عن صمته في اول تعليق له

أشرف حكيمي خرج نجم المنتخب المغربي لكرة القدم وباريس سان جرمان أشرف حكيمي، الثلاثاء، بأول تعليق على الفتاة، التي تتهمه باغتصابها في منزله. وحسب ما ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن حكيمي نفى هذه المزاعم، وقال إنها “خاطئة تماما”، في انتظار ما ستسفر عنه التحقيقات. وبدا اللاعب الشاب البالغ من العمر 24 عاما مبتسما ومرتاحا، مساء أمس الإثنين، خلال حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم لجوائز “ذا بيست” في العاصمة الفرنسية.

وقال مراسل “ماركا” في باريس: “كان حكيمي هادئا للغاية”، على الرغم من أن التقارير المزعومة، تزامنت مع حفل “ذا بيست”. وفتح مكتب المدعي العام في نانتير (الضاحية الغربية للعاصمة باريس) تحقيقا في قضية اغتصاب تستهدف نجم المنتخب المغربي. وفُتِحَ التحقيق بعد اتهامات من امرأة، تبلغ من العمر 24 عاما، قالت إنها تعرضت للاغتصاب في منزل اللاعب في بولونيّ-بيلانكور في 25 فبراير، وفق ما أفادت صحيفة “لو باريزيان” في معلومات أكدها المصدر لفرانس برس.

وفي اتصال مع فرانس برس، رفض مكتب المدعي العام في نانتير الإدلاء بأي تعليق، مبديا امتعاضه من “المعلومات المنشورة” في الصحافة لأنها “تقوض التحقيقات اللازمة لإثبات الحقيقة”.

حكيمي بتصنيف جيد
أشرف حكيمي يخرج عن صمته في اول تعليق له

ووفقا للمصدر نفسه المطلع على القضية، فقد توجهت هذه المرأة إلى مركز للشرطة في فال دو مارن، الأحد، للتبليغ عن الحادثة، لكنها لم تتقدم بشكوى. واتصلت فرانس برس بباريس سان جرمان للوقوف على رأيه، لكنها لم تحصل على أي رد من نادي العاصمة. وحكيمي المولود في إسبانيا، متزوج من الممثلة الإسبانية هبة عبوك ولديهما ولدان.

وكان أشرف من الركائز الأساسية، التي قادت المغرب، نهاية العام المنصرم في مونديال قطر، إلى إنجاز تاريخي، بعد أن يصبح أول منتخب إفريقي وعربي يصل إلى نصف نهائي كأس العالم.

اقرا المزيدمنافسات الدوري العراقي الممتاز اليوم

أشرف حكيمي يخرج عن صمته في اول تعليق له
أشرف حكيمي يخرج عن صمته في اول تعليق له

موقف زوجة حكيمي من الموضوع

تتوالى ردود الفعل على مزاعم اتهام اللاعب المغربي، أشرف حكيمي، بقضية اغتصاب فتاة عشرينية داخل منزله، بالتزامن مع قضية مواطنه الفنان سعد لمجرد التي قضت محكمة فرنسية بحسبه ست سنوات بالتهمة ذاتها.
وكانت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية قد فجرت مفاجأة في الساعات القليلة الماضية بعد أن كشفت أن حكيمي، سيخضع لتحقيقات بسبب اتهامات بتورطه في قضية اعتداء جنسي على فتاة.

وفي تطور جديد حول القضية، نقلت الصحيفة ذاتها تصريحا لمحامية لاعب نادي باريس سان جيرمان، أكدت خلاله أن التهم التي وجهت له باطلة.

وأضافت المحامية: “حكيمي هادئ، وجاهز للمثول أمام السلطات المسؤولة للتحقيق معه”. وأوضحت أن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تساند لاعبها وتدعمه في هذه القضية المفاجئة بالنسبة لها وللجمهور.
وانهالت تساؤلات الجمهور حول موقف الممثلة الإسبانية التونسية هبة عبوك من قضية اتهام زوجها باغتصاب فتاة عشرينية، ليتبين أنها تتواجد حاليا في دبي، حيث تقضي وقتها برفقة طفليهما أمين ونعيم.

ووثقت عبود أجواء الاستمتاع بوقتها عبر حسابها في إنستغرام، حيث ظهرت في أكثر من صورة وهي تسبح مع ابنيها، وتقضي وقتها على شاطئ البحر، وتشرب جوز الهند.

ولم تعلق الفنانة هبة عبوك على الاتهامات الموجهة بحق زوجها حتى الآن، رغم أن القضية أصبحت حديث الساعة جماهيريا وفي وسائل الإعلام العربية والأجنبية، فيما هاجمها متابعون عبر مواقع التواصل لعدم مساندة زوجها.

وكانت الفتاة الفرنسية البالغة من العمر 23 قد زعمت أنها تعرفت على أشرف حكيمي عبر تطبيق “إنستغرام” في الـ 16 من كانون الثاني الماضي، واتجهت تاريخ الموافق الـ 25 من شباط، إلى منزل اللاعب ليلا، بعد أن استقلتها سيارة “أوبر” كان اللاعب المغربي قد طلبها لها، حيث كان وحده في المنزل بحكم عدم تواجد زوجته.

وشارك حكيمي في حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم لجوائز “ذا بيست” في العاصمة الفرنسية، وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن اللاعب كان هادئا للغاية رغم انتشار هذه الاتهامات بحقة بالتزامن مع الحفل.

وقالت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية بأن الفتاة لم ترغب في تسجيل شكوى ضد اللاعب، لكن المدعي العام أصر على بدء التحقيقات بشأن تلك الاتهامات. وزعمت الفتاة الفرنسية في اعترافاتها للشرطة، بأن الأمور خرجت عن السيطرة في منزل حكيمي. وأضافت الفتاة أنها أرسلت رسالة نصية إلى أحد الأصدقاء ليأخذها من منزل اللاعب المغربي بعد الواقعة.

محامية حكيمي تفند الادعاءات وتؤكد موقف سان جيرمان من قضيته

كدت المحامية الخاصة بمدافع نادي باريس سان جيرمان أشرف حكيمي أن التهم التي وجهت له باطلة.

ونشرت صحيفة لو باريزيان الفرنسية تصريحا على لسان فاني كولين، المحامية الخاصة بالمدافع المغربي الدولي، تقول فيه “التهم الموجهة لحكيمي باطلة، وأن حكيمي هادئ، وجاهز للمثول أمام السلطات المسؤولة للتحقيق معه”.

كما أكدت المحامية الإيطالية أن “إدارة بي إس جي من جانبها، تقف خلف اللاعب، وتدعمه تماما في هذه المشكلة“.

شاهد المزيد :الصديقان حكيمي ومبابي .. مباراة ام معركة خاصة

وفجرت تقارير صحفية، أمس الإثنين، مفاجأة بالكشف عن فتاة تبلغ من العمر 23 عاما، تقدمت ببلاغ للشرطة، تتهم فيه نجم باريس سان جيرمان بالاعتداء عليها جنسيا، في منزله، يوم السبت الماضي.

وأشارت إلى أن اللاعب المغربي الدولي استدعى الفتاة إلى منزله باستئجارة سيارة (أوبر)، مستغلا غياب زوجته وطفليه، لتواجدهم في دبي.

وربطت التقارير الصحفية الواقعة بغياب أشرف حكيمي عن مباراة الكلاسيكو ضد أولمبيك مارسيليا، مساء الأحد الماضي، بسبب شكواه من الإصابة.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights