اخبار رياضية

المنتخب العراقي أول فريق يلعب في روسيا بعد فرض العقوبات

ينهي المنتخب العراقي لكرة القدم، يوم الجمعة، آخر وحداته التدريبة في بغداد، استعداداً للقاء نظيره الروسي ودياً، بعد غد الأحد. وقال عضو اتحاد الكرة العراقي، غالب الزاملي، في تصريح ،أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، موافقته على خوض المنتخب الوطني مباراة دولية ودية أمام نظيره الروسي في سوشي في السابع والعشرين من الشهر المقبل.

اقرا ايضا : رونالدو يكسر رقمه التاريخي والمطوع يعلق

وذكر الاتحاد في بيان تلقته الشبكة ، أنه” وافق على خوض المنتخب الوطني مباراة دولية ودية أمام نظيره الروسي في سوشي في السابع والعشرين من الشهر المقبل”.
وأضاف، أن” هذه المباراة تأتي ضمن استعدادات منتخبنا للاستحقاقات الدولية المقبلة، ويسبق المباراة إقامة معسكر تدريبي في المدينة الروسية ذاتها”، منوها، أن” المعسكر سينطلق في الحادي والعشرين من الشهر المقبل”.

وينهي المنتخب العراقي لكرة القدم، يوم الجمعة، آخر وحداته التدريبة في بغداد، استعداداً للقاء نظيره الروسي ودياً، بعد غد الأحد. وقال عضو اتحاد الكرة العراقي، غالب الزاملي، في تصريح ، إن “المنتخب سيتوجه فور إنهاء تدريباته اليوم في الساعة 12 والنصف ظهراً إلى مطار بغداد الدولي، تمهيداً للمغادرة إلى روسيا“، مبيناً أن “موعد إقلاع الطائرة سيكون في الساعة الثالثة عصراً”.

اقرأ ايضا :بطولة الدوحة الدولية وجدول مباريات كأس قطر للمنتخبات الأولمبية 2023

وأضاف الزاملي، أن “طائرة خاصة ستنقل وفد منتخب العراق إلى مدينة سانت بطرسبرغ الروسية، التي ستحتضن اللقاء المقرر بعد غد”، لافتاً إلى أن “المنتخب سيخوض آخر وحداته التدريبية غداً السبت في روسيا، قبل خوض اللقاء يوم الأحد”.

يشار إلى أن العراق أول فريق يلعب في روسيا، بعد فرض الاتحاد الدولي لكرة القدم، عقوبات على الكرة الروسية، نتيجة اجتياحه أوكرانيا في24 شباط/فبراير 2022.

اقرا المزيد :ملخص مباراة الاولمبي العراقي وفيتنام ببطولة قطر الدولية

المنتخب العراقي أول فريق يلعب في روسيا بعد فرض العقوبات
المنتخب العراقي أول فريق يلعب في روسيا بعد فرض العقوبات

وكان المنتخب الروسي لكرة القدم، قد تعادل أمام مضيفه المنتخب الإيراني ودياً أمس الخميس، بنتيجة 1-1.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights