اخبار رياضية

قبل موقعة دوري أبطال أوروبا… تشيلسي يفكر في التعاقد مع أنشيلوتي

موقعة دوري أبطال أوروبا أشارت تقارير صحفية خلال الساعات القليلة الماضية عن تفكير نادي تشيلسي في التعاقد مع المدير الفني الإيطالي لدى ريال مدريد كارلو أنشيلوتي بداية من الموسم المقبل وكان أنشيلوتي قد أشرف على تدريب تشيلسي لمدة موسمين ما بين العام 2009 إلى غاية العام 2011 وحقق معهم بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس إنجلترا في موسمه الأول.

كارلو أنشيلوتي الأقرب لتدريب تشيلسي الموسم المقبل

وأعلن تشيلسي إقالة المدير الفني الإنجليزي جرهام بوتر مساء الأحد الماضي بعد الهزيمة أمام فريق أستون فيلا بهدف دون رد ليحل بدلا منه المدير الفني السابق للفريق وأسطورة النادي فرانك لامبارد وكشفت شبكة ESPN الأمريكية أن أنشيلوتي يعد أحد الخيارات التي يفكر بها تشيلسي لشغل منصب المدير الفني للفريق خاصة مع تزامن اقتراب نهاية عقده مع الفريق وهو يعرف كافة الأجواء في لندن وبالأخص ملعب ستانفورد بريدج.

اقرأ ايضا : قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا مواعيدها ومبارياتها

كما أشارت التقارير أن تشيلسي يعلم تمام العلم أن رئيس نادي ريال مدريد فلورينتينو بيريز لا ينوي تجديد عقد أنشيلوتي مما يفتح أمام عودته من جديد لصفوف البلوز كما أن أنشيلوتي ليس المدير الفني الوحيد على طاولة المرشحين لتدريب تشيلسي حيث يأتي الألماني جوليان ناجيلسمان والإسباني لويس إنريكي والأرجنتيني ماورسيو بوتشيتينو.

موعد مباراة تشيلسي وريال مدريد بدوري أبطال أوروبا

جدير بالذكر أن تشيلسي سيواجه نظيره ريال مدريد مساء الأربعاء المقبل الموافق الثاني عشر من شهر أبريل الجاري في إطار الدور الثمن نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023/2022 ويحتل تشيلسي المركز الحادي عشر بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 39 نقطة.

اقرأ المزيد :تصنيف الفيفا للمنتخبات 2023 .. الأرجنتين أولاً

ويلاقي تشيلسي اليوم فريق ولفرهامتون في إطار منافسات الجولة الثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تلاشي الحصول على المركز الرابع المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights