اخبار العراق

قصة شهرة الطفل يزن العراقي “أبو الشوارب” | 5 معلومات لا تعرفها عنه!

قصة شهرة الطفل يزن العراقي “أبو الشوارب” -لقد انتشر في الآونة الأخيرة مقطع فيديو لا يتعدى الدقيقة بشكل كبير على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي ،والذي ظهر فيه طفل عراقي يدعى الطفل يزن وهو الذي اشتهر بالطفل يزن أبو الشوارب، حيث قامت معلمة الطفل يزن بلصق شارب على وجهه لتجسيد دور الاب وذلك في حصة اللغة الإنجليزية في روضة قصر الزهور في العراق.

اقرا ايضا : ردة فعل رجل أمن بـ “تتويج العراق بكأس غرب آسيا” تثير ضجة كبيرة

ما هو سبب شهرة الطفل يزن فاذر  “يزن أبو الشوارب”

لقد قالت مديرة الروضة والتي تدعى “صبا الدليمي”: ” هذا كان مشهداً تمثيلياً بنعتمده في تعليم الأطفال منذ انشاء الروضة عام 2013 ميلادياً، من اجل ان يستوعب الأطفال كونهم لا يزالون صغاراً ولا يستوعبون الدروس كتابه من خلال التمثيل”.

وتابعت مديرة روضة الطفل يزن قائله: ” الفكرة اخذت انتشاراً ومشاهدات كبيرة لان الشخصية التي قام بها يزن ودور الاب كانت ملائمة وحلوة وشكلها لطيف”.

قصة شهرة الطفل يزن العراقي أبو الشوارب
الطفل يزن العراقي,

قالت معلمة الطفل يزن: ” لم نكن نعلم ان الفيديو سينتشر بهذه الصورة فقد قمت بتصوير الأطفال في الفصل الدراسي ،ثم قمت بعرضه على مديرة المدرسة ووافقت على الفور انكم بنشره على الصفحة ووجدنا الفيديو حصد ملايين المشاهدات في الوطن العربي كله”

حيث بلغ عدد مشاهدات فيديو الطفل يزن العراقي اكثر من 700 مليون مشاهدة.

اول تعليق من الطفل يزن العراقي “أبو الشوارب”

قد تحدث الطفل يزن خلال احدى اللقاءات التلفزيونية مرتدياً الشارب الذي كان سبباً في شهرته وذلك للمرة الثانية، حيث تحدث بعفوية عن مقطع الفيديو الذي ظهر به في روضه قصر الزهور في منطقة حي الداخلية في بغداد.

اقرا المزيد :محطة قطار كربلاء وذاكرة كربلائية

حيث قال الطفل يزن: “عمري 6 أعوام شفت نفسي في الفيديو، مبسوط كثير بردود الأفعال وبالشارب”.

وقامت إدارة المكتبة بتكريم الطفل العراقي يزن يوم الأربعاء بسبب وصول الفيديو الذي اشتهر به لأكثر من 700 مليون مشاهدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بـ” تورتة من عجينة السكر وضع عليها مجسم لصورته”.بالإضافة الى قيام المسؤولون عنه بإنشاء صفحة باسمه عبر مواقع التواصل الاجتماعي تحتوي على صور للطفل يزن منذ طفولته ،وصورة مرسومة له من الهام الترند.

من هو الطفل يزن العراقي

بحسب ما تم نقله من وسائل الاعلام العراقية، والموقع الرسمي لروضة قصر الزهور في العراق التي يدرس بها الطفل يزن اليكم بعض المعلومات عن الطفل يزن أبو الشوارب.

شاهد ايضا :نيمار يعتذر علناً لخيانة صديقته الحامل “برونا بيانكاردي”

واشتهر بعدما انتشر مقطع فيديو له بالشارب المستعار خلال احد الحصص الدراسية في الروضة، حيث كانت معلمة اللغة الإنجليزية تنفذ نشاطاً مع التلاميذ للتعريف بأفراد العائلة، وكان الطفل يزن يجسد دور الاب من خلال وضع شارب مستعار فوق فمه.

قصة شهرة الطفل يزن العراقي أبو الشوارب
قصة شهرة الطفل يزن العراقي “أبو الشوارب”,

حيث جعله هذا الشارب يبدو لطيفا للغاية مما أثار اعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي والكثير منهم شبهوا الطفل بالفنان المصري شيكو الذي كان يلعب دور العقيد تيسير فهمي في مسلسل “الرجل العناب”.

اقرا ايضا : فيديو صاحبه الفستان الأزرق كامل

في نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا على الطفل يزن الذي يلقب بـ “أبو الشوارب” ،ما هي قصته وسبب شهرته وكيف حظي بأعجاب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فور انتشار الفيديو الذي يجسد فيه دور الاب في حصة اللغة الإنجليزية في الروضة، بالإضافة الى الكثير من التفاصيل الأخرى عنه وذلك من خلال موقعنا شبكة عراق الخير.

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights