اخبار العراق

ردة فعل رجل أمن بـ “تتويج العراق بكأس غرب آسيا” تثير ضجة كبيرة

ردة فعل رجل أمن بـ تتويج العراق بكأس غرب آسيا تثير ضجة كبيرة – لقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مؤثر يُظهر انفعال رجل أمن بشكل قوي بـ تتويج العراق بكأس غرب آسيا تحت سن 23 عاماً، حيث انتهت المباراة بخسارة المنتخب الإيراني وفوز المنتخب العراقي بركلات الترجيح.

وأثار هذا الفيديو ضجة كبيرة، حيث اظهر الفيديو مدي فرحة رجل الأمن بالتصفيق والصراخ أثناء أداء واجبه في حماية وتنظيم الجمهور، الا ان دموعه غلبته واصبح يبكي تعبيراً عن فرحته.

اقرا ايضا : الأولمبي العراقي يتوج ببطولة غرب اسيا على حساب ايران

حيث قام رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم “عدنان درجال” بتكريم رجل الأمن العراقي الذي عبر عن فرحته بـ تتويج العراق بكأس غرب آسيا بهذا الشكل المؤثر،

ردّة فعل رجل أمن بـ تتويج العراق بكأس غرب آسيا تثير ضجة كبيرة
ردّة فعل رجل أمن بـ تتويج العراق بكأس غرب آسيا,

وقال احد المعلقين علي الفيديو: “الجميل أيضاً هو أنّ المنتسب حتّى في لحظة فوز المنتخب، استمر في الالتزام بواجبه، مُعطياً ظهره للملعب”.

اقرا المزيد : محطة قطار كربلاء وذاكرة كربلائية

كما قد يتعجب البعض من ردة فعل رجل أمن بـ تتويج العراق بكأس غرب آسيا ،الا وأن منتخب العراق يتوج لأول مرة بلقب كأس غرب آسيا تحت 23 عاما في تاريخه وذلك بعد فوزه على ايران في المباراة النهائية مساء يوم الثلاثاء ،حيث تم الفوز بركلات الترجيح على المنتخب الإيراني 4-5 .

لقد كان الوقت الأصلي قد انتهى بين الطرفين بالتعادل ولكن اسود الرافدين قد نجحوا في حسم المواجهة بركلات الترجيح.

وأخيرا انضمت العراق لقائمة المنتخبات التي توجد ببطولة غرب اسيا 23 عاما حيث يعد المنتخب العراقي هو رابع منتخب يتوج بهذا اللقب.

اقرا ايضا : قصة شهرة الطفل يزن العراقي “أبو الشوارب” | 5 معلومات لا تعرفها عنه!

وكان اول من يحصد هذا اللقب هو منتخب ايران في عام 2015 ميلاديا، ثم لحق به منتخب الأردن وذلك قبل عامين ومن ثم توج منتخب السعودية بالنسخة الأخيرة في عام 2022.

في نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا من خلال موقع شبكة عراق الخير علي ردة فعل رجل الأمن العراقي بـ تتويج العراق بكأس غرب آسيا تحت 23 عاماً، والتي تداولها رواد مواقع السوشيال ميديا علي الفور معبرين عن فرحتهم بهذا الرجل.

 

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights