فن

آمال ماهر تحتفل بتخرج ابنها الوحيد: أسعد يوم في حياتي |فيديو

تصدرت الفنانة المصرية آمال ماهر مؤشرات البحث علي مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد احتفالها بتخرج نجلها الوحيد الذي يدعي “عمر محمد ضياء” مساء يوم الخميس 22 يونيو / حزيران.

وعبرت الفنانة المصرية آمال ماهر عن سعادتها الشديدة بتخرج نجلها عمر، ونشرت مجموعة صور وفيديوهات عبر حسابها على “انستجرام” حفل تخرج نجلها الذي حملها بين يديه بشكل مبهج، ونال الفيديو اعجاب الكثر وأخذواً يتداولونه عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرا ايضا : يوسف الشريف ينافس في رمضان 2024 بـ مسلسل الراكون

وعلقت آمال ماهر قائلة: “الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه.. مبروك يا حبيبي أنا فخورة بيك وده أسعد يوم في حياتي”.

وقامت آمال ماهر بالكشف عن عمرها عند انجابها لطفلها الأول عمر، وذلك من خلال رده على احد الأسئلة من متابعيها قائلة: ” عمر عنده 18 سنة، وأنا خلفته وأنا عندي 18 سنة، وطبعًا بحس إنه كل حاجة في حياتي”.

ومن جهة أخرى عادت الفنانة المصرية آمال ماهر لجمهورها بعد وقت طويل ما يزيد عن عامين، وذلك من خلال حفل العلمين الذي اقامته في شهر يوليو من العام الماضي2022، وقدمت من خلاله ما يزيد عن 15 اغنية.

والتي قدمت من خلالها اغانيها القديمة والجديدة والاغاني الكلاسيكية والتي منهم “طوبة فوق طوبة، فيك حتة غرور، أنا مهما أشتكي منك، أنا برضه الأصل” ، بالإضافة الي: “طب وأنا مالي للمطربة وردة، إيه بينك وبينها، صباح ومسا للفنانة فيروز”.

شاهد ايضا : استقدام رقية رحيم الملقبة بـ”عباس الركابي” .. مزيد من التفاصيل

والان ينتظر الجمهور من امال ماهر طرح البومها الجديد الذي قدمت منه اغنيتين خلال حفلها في العلمين الجديدة في شهر يوليو من العام الماضي 2022.

تصريحات آمال ماهر قبل حفل العلمين في يوليو 2022

لقد قامت الفنانة المصرية آمال ماهر بمداخلة في احدى البرامج التلفزيونية قبل حفلها في العلمين وقالت: “إنها تؤهل نفسها وتستعد نفسيا ومعنويا من أجل حفلتها القادمة، موضحة أنها تشعر وكأنها أول حفلة تقيمها في حياتها، وأنها تشعر بتوتر كبير”.

وتابعت آمال قائلة: ” أي حفل قمت به من قبل كنت أشعر بالخوف، ولحظة لقائي بالجمهور لحظة مخيفة، لأنك تحمل مسئولية ثقتهم وحبهم وأمور كثيرة في الحسبان، وترغب في أن تكون على الوجه الأكمل لأن شغف الجمهور له ثمن”.

اقرا المزيد : تفاصيل.. زيارة جوارديولا لمصر بعد تحقيق الثلاثية التاريخية

وأضافت قائلة: “هناك توتر غريب، ومن أول لحظة أرى حب الناس أهدأ لأنني أشعر أنهم يحتضنوني، وسيكون هناك حاجات من الألبوم الجديد وسيكون مفاجأة، وهما أغنيتين، مع الأغاني التي يعلمها الناس، وأمور من تراثنا القديم سأغنيها وأتمنى أن يكون حفل يليق بحب الناس واحترامهم.. متشوقة ومنتظرة لقاء الجمهور أكثر من انتظارهم للقائي”.

في نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا على أسباب تصدر الفنانة المصرية آمال ماهر لمؤشرات البحث في الساعات الأخيرة ،حيث قامت بنشر صورها مع نجلها الوحيد في حفل تخرجه والتي عبرت عن سعادتها الشديدة به من خلال مجموعة الصور والفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها على الانستجرام، وذلك من خلال موقع شبكة عراق الخير

اقرا المزيد : تفاصيل.. القبض علي والد نيمار وغرامة 960 الف يورو

أسئلة طرحها الآخرون

  • من هو زوج الفنانة آمال ماهر؟
  • ما هي قصة آمال ماهر؟
  • هل امال ماهر عندها اولاد؟
  • كم يبلغ عمر ابن آمال ماهر؟

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights