اخبار رياضية

تفاصيل.. زيارة جوارديولا لمصر بعد تحقيق الثلاثية التاريخية

زيارة جوارديولا لمصر بعد تحقيق الثلاثية التاريخية – المدرب الإسباني الشهير “بيب جوارديولا ” الذي يقوم بتدريب فريق “مانشستر سيتي” الإنجليزي ينتقل صباح يوم الجمعة الي مصر بعد أخذه الثلاثية، لزيارة المعالم الاثرية في مصر.

يتواجد “بيب جوارديولا” الآن في أحد الفنادق بمنقطة الهرم، بعد انتشار العديد من الصور له في الأهرامات عبر الانترنت.

من هو “بيب جوارديولا”؟ وما إنجازاته؟

بيب جوارديولا هو المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، ولقد حصل علي الثلاثية، والثلاثية هي: “الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا”.

اقرا المزيد..تفاصيل.. القبض علي والد نيمار وغرامة 960 الف يورو

ويمكنه أيضاً الحصول علي ألقاب أخرى في الفترة القادمة، بالإضافة الي الحصول علي القاب أخري مثل: “كأس الدرع الخيرية وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية”.

اين ذهب جوارديولا في مصر؟

‏وقع اختيار المدرب الإسباني “بيب جوارديولا” مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، على مصر لقضاء جزء من عطلته الصيفية في رحلة إلي (الأقصر وأسوان).

تنطلق رحلة ” بيب جوارديولا” بداية من نهر النيل ثم إلى المعابد والمناطق الأثرية ،وذلك في زيارة مُخطط لها غدًا السبت، وهي زيارة عائلية برفقة أفراد أسرته.

زيارة جوارديولا لمصر بعد تحقيق الثلاثية التاريخية
زيارة جوارديولا لمصر,

تبدأ إجازة جوراديولا  من يوم السبت 24 يونيو/حزيران، وستبدأ الرحلة من مطار الأقصر إلي الدهبيات بالأقصر، وهي عبارة عن مراكب سياحية عائمة.

اقرا ايضا..توقيف رجل أعمال إخواني في الكويت “حسن الشويحي” | وتحذيرات من تسليمه لمصر

ومن ثم سيقوم  “بيب جوارديولا” بزيارة معابد البر الشرقي والغربي، بداية من معبد الأقصر والكرنك في البر الشرقي، بينما في البر الغربي سيزور مقبرة نفرتاري وتوت عنخ آمون، ومعبد الرامسيوم وهابو ووادي الملوك ومقبرة حتشبسوت.

ما هو سبب انتقال “جوارديولا” الي مصر

هناك سبب معلن وسبب مخفي من انتقال “جوراديولا” الي مصر وتحديداً الي القاهره.

  • السبب المعلن: وهو قضاء إجازة للراحة والاستجمام بعد أخذه للثلاثية.
  • السبب المخفي: هو مراقبة فريق الأهلي المصري قبل مواجهته المحتملة في كأس العالم للأندية.

فنحن نعلم ان الأهلي المصري قام بالانتصار علي الوداد المغربي في نهائي كأس إفريقيا وبعد فوز النادي الأهلي تم تأهله للعب في كأس العالم للأندية والمتوقع مقابلة فريق “مانشستر سيتي” بالكأس.

اهتمام الصحف الإنجليزية بانتقال “جوارديولا” الي مصر

اهتمت الصحف الإنجليزية الصادرة يوم الجمعة صباحاً، بـ خبر انتقال “جوارديولا” الي مصر لقضاء إجازته بعد الانتصار الأخير له امام “الإنتر” في نهائي دوري الابطال.

أيضا يوجد أخبار في تلك الصحف عن ضم لاعبون جدد الي مانشستر سيتي، مثل: ضم “ديكلان رايس” وهو لاعب خط الوسط في فريق وست هام يونايتد.

اقرا الان:استقدام رقية رحيم الملقبة بـ”عباس الركابي” .. مزيد من التفاصيل

كما يسعي فريق الارسنال أيضا بضم “ديكلان رايس” هذا الصيف بعد معرفة انه سيترك فريق “وست هام“.

الخاتمة

بعد التعرف علي “بيب جوارديولا” وسبب انتقاله الي مصر والي اين سيذهب في هذه الاجازة بداخل مصر، الجميع يعرف جوراديولا ،وانتصاراته الكثيرة الأخيرة ونعلم انه له تفكير أخر، فانتقاله لمصر بعد فوز النادي الأهلي ليس بمصادفة، انه يقوم بدراسة جيدة للنادي في اجازته الان في مصر ،بالإضافة الي بعض التفاصيل الأخرى من خلال موقع شبكة عراق الخير.

 

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights