اخبار العراق

غصة في الأنبار على رحيل السيدة فاكرة الكبيسي

غصة في الأنبار على رحيل السيدة فاكرة الكبيسي – لقد قدم رئيس مجلس النواب “محمد الحلبوسي” يوم الخميس 29 حزيران التعازي الي اسرة ” “السيدة فاكرة الكبيسي””.

اقرا ايضا : مشاهدة فيلم تاج كامل 2023 بجودة عالية HD

عبرت السيدة نوار عاصم حرم رئيس مجلس النواب العراقي “محمد الحلبوسي” عن حزنها العميق بعد فقدان ابنة الأنبار وإحدى نخلاتها الحاجة “فاكرة الكبيسي” السيدة المعروفة بـ طيبة قلبها ودعائها المستمر بالخير للأنبار وأهلها ومواقفها النبيلة تظل خالدة في قلوب الأنبار ومحبيها.. حيث قالت من خلال حسابها علي تويتر: “نشاطركم الأحزان وللفقيدة الرحمة “الحاجة فاكرة الكبيسي” فلها في الكلمة والموقف الكثير، ربي اجعلها من زمرة المؤمنين في جنات النعيم”

غصة في الأنبار على رحيل السيدة فاكرة الكبيسي
غصة في الأنبار على رحيل السيدة فاكرة الكبيسي,

تصريحات” محمد الحلبوسي” خلال مجلس عزاء فاكرة الكبيسي

وقد قال” الحلبوسي” في تصريح لـ الرشيد خلال العزاء: “فقدنا هذا اليوم امرأة فاضلة كريمة من النساء الصابرات في محافظة الانبار وهي الحاجة فاكرة الكبيسي، كان لها مواقف في دعم المحافظة بالكلمة والموقف ورفع من همم ابناءها خلال مراحل التحرير وما بعده من مراحل الاعمار والبناء”.

شاهد ايضا : رابط مشاهدة فيلم البعبع امير كرارة كامل 2023 بجودة عالية HD

واضاف“الحلبوسي” قائلاً: “ندعو من الله ان يتغمدها برحمته الواسعة ويلهم ذويها الصبر والسلوان، ونؤكد اننا سنكون حريصين وامناء على الامانة التي كلفنا بها ابناء هذه المحافظة ومن ضمنهم المرحومة الحاجة فاكرة، وان نعمل الليل والنهار لحفظ كرامة هذه المحافظة وحفظ ابناءها واعمارها وامنها واستقرارها، ونتصدى لكل المشاريع المشبوهة والمشاريع الخبيثة التي ادت الى زعزعة الامن في الفترات السابقة بالمحافظة وادت الى مراحل نزوح ودمار وخراب”.

كما قال: ” سنتصدى لكل حاقد لئيم لايحب ولا يود هذه المحافظة واهلها، سنتصدى لهم بقوة، ونفرض امن واستقرار هذه المحافظة، لا مكان لهم بيننا ولا ترحاب لهم معنا، وان شاء الله تبقى المحافظة كريمة باهلها وفي امن واستقرار دائم”.

اقرا المزيد : سلوان موميكا يهدد بحرق نسخة من القرآن والعلم العراقي مجدداً امام السفارة العراقية

وأشار الحلبوسي الي ان: “الحاجة فاكرة كانت لها الكلمة والموقف بدعم المحافظة ودعم كوادرها وابناءها، هي والكثيرين كان لهم هذا الموقف، وان شاءالله سنكون على قدر المسؤولية في كل وقت”.

وفي نهاية هذا المقال نكون قد تحدثنا عن السيدة فاكرة الكبيسي ووفاتها،  وتصريحات رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي اثناء مجلس العزاء والذي قال “سنتصدى لكل حاقد لئيم لايحب ولا يود هذه المحافظة واهلها”،  بالاضافة الي بعض التفاصيل الاخري وذلك من خلال موقع شبكة عراق الخير.

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights