تحقيقات وتقارير

تفاصيل اختفاء سالي نسيم الطبيبة المسيحية المختفية

تفاصيل اختفاء سالي الطبيبة المسيحية المختفية –  لقد انتشر الغضب بين الاقباط علي مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وذلك عقب اختفاء الطبيبة سالي نسيم، وانتشرت الكثير من الحملات مطالبين بعودتها مناشدين الرئاسة والمسؤولين للتدخل علي الفور لحل تلك الأزمة ولعدم وقوع أي فتن طائفية.

اقرا ايضا : اختفاء مقابض مخصصة لأبواب مسجد الإمام الحسين في مصر

من هي الطبيبة سالي نسيم ؟

سالي نسيم هي طبيبة مصرية من محافظه اسوان، وهي خادمة من عائلة كهنوتية ومن عائلة متحفظة ومحترمة للغاية، وذلك بشهادة من الجميع بأنها علي درجة عالية من التدين والأخلاق.

فهي مثال حي يعكس بالفعل صورة السيد المسيح في تواضعها ووداعتها ومحبتها وصفاء قلبها.

تبلغ الطبيبة سالي نسيم من العمر 31 عاماً، وهي من عائلة كبيرة ومعروفة في مدينة “كوم امبو”، وتخرجت من كلية الطب وعملت معيدة في الجامعة وتعمل في مستشفى اسوان أيضا وناجحة في عملها.

تفاصيل اختفاء سالي نسيم الطبيبة المسيحية المختفية
اختفاء سالي نسيم, الطبيبة المسيحية المختفية,

فهي دائما ما كانت مواظبة علي حضور جميع الفعاليات بالكنيسة والتناول والاعتراف وابنة الكنيسة، ولهذا السبب من الغريب جدا اختفائها وظهور أوراق اشهار اسلامها على منصات التواصل الاجتماعي وفجأة بدون أي مقدمات قررت الطبيبة سالي نسيم تغيير ديانتها، مما اثار دهشة وتعجب كل من يعرفها، وغضب الاقباط في اسوان.

وستشتعل قضية اختفاء الطبيبة سالي نسيم خلال الايام القادمة لكونها من عائلة كبيرة وبهذه المكانة.

ما نشره الاب انطونيوس مجدي عقب اختفاء سالي نسيم

لقد نشر الاب انطونيوس مجدي من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك قائلا: “كلام كتير وإشاعات اكتر، سالي حضرت القداس وتناولت يوم 19 / 5 /2023، وسافرت القاهرة يوم 20 / 5 /2023 يعنى قبل سفرها بيوم واحد كانت في الكنيسة حضرت القداس الإلهي وتناولت، مارست أعظم أسرار الكنيسة وطقوسها، سالي سافرت القاهرة بدون أغلب أغراضها ومتعلقاتها، سافرت بشنطة سفر عادية فيها احتياجات شهر فقط لا غير، ودي الفترة اللي كانت هتقعدها بالقاهرة”.

شاهد ايضا : غصة في الأنبار على رحيل السيدة فاكرة الكبيسي

وأضاف قائلاً: “سالي مرجعتش أسوان بعد سفرها يوم 20 / 5/ 2023، والبطاقة اللي انتشرت على السوشيال ميديا صورتها دي مزوره، وفي دليل جوه البطاقة نفسها ..الصورة واضح جدا أنها فوتوشوب، وده سهل على أي حد يعرفه طلع بطاقتك وقارن الصورة بتاعتك اللي في البطاقة بالصورة اللي في البطاقة المنشورة ليها .. هتلاقي الفرق واضح جدا”.

وأشار الأب انطونيوس مجدي الي: “سالي ماعملتش إشهار، وده معناه أن ورقة الإشهار دي كمان مزوره، وده سهل نعرفه لان الورقة المنشورة من غير توقيع، وده معناه أنها أتكتبت في غير وجود سالي، واخر بوستات منشوره علي صفحة سالي الشخصية بوستات من الكتاب المقدس و عن الكنيسة”.

كما أضاف: “وزي مابنشوف مسيحيات كتير طالعوا في فيديوهات بيقولوا أنهم بإرادتهم غيروا ديانتهم، وبعد كده بنلاقيهم يرجعوا يعيشوا جوه بيوتهم مع عائلتهم، وفي حضن كنيستهم فرحانين، وفي سلام وده بيثبت حاجة واحدة بس أن سالي حدوته جديدة في مسلسل متكرر”.

اقرا المزيد : مواطن كويتي يتهم المصريين بالفساد والسرقة.. اليك التفاصيل “فيديو”

وفي نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا علي تفاصيل اختفاء سالي نسيم الطبيبة المسيحية المختفية ابنة مدينة اسوان المحبة، بالإضافة الي بعض التفاصيل الأخرى وذلك من خلال موقع شبكة عراق الخير.

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights