تحقيقات وتقارير

مواطن كويتي يتهم المصريين بالفساد والسرقة.. اليك التفاصيل “فيديو”

مواطن كويتي يتهم المصريين بالفساد والسرقة – لقد انتشر مقطع فيديو ل مواطن كويتي في مصر خلال الساعات الأخيرة يُدعى “عادل سليمان” حيث اثار جدلاً واسعاً، وذلك بعدما قام بـ إتهام مجموعة من المصريين بالفساد ممن يعملون في الكويت.

اقرا ايضا: الفنانة الكويتية هيا الشعيبي تثير جدلاً

حيث قال عادل سليمان انه في زيارة لمصر ،وذلك من اجل تقديم بعض المستندات التي تثبت تورط مستشارين ماليين ومديرين في قضايا فساد بالجمعيات التعاونية.

وأشار عادل سليمان الى تواجد اثنين من اكبر المديرين للجمعيات التعاونية في مصر خلال شهر يوليو الجاري ،وذلك لإقامة عرس ابن احدهما على ابنة الآخر بتكاليف باهظة للغاية.

وقال سليمان ان خروج المتورطين في قضايا الفساد من الكويت تم علي الرغم من صدور قرار بمنعهما من الحصول على إجازة السفر للخارج.

اقرا ايضا : المواجهة تشتد في مجلس الامة الكويتي

وقام عادل سليمان المواطن الكويتي بنشر مقطع فيديو اثناء سفره الى أسيوط حيث قال فيه انه بغرض تصوير سيارات تم نقلها من الكويت ل وافدين مصريين تتراوح رواتبهم وفقا للمستندات الرسمية بين 150 الى 200 دينار، رغم ان قيمة السيارة الواحدة تصل الى 10 آلاف.

اقرا المزيد : الحكومة الكويتية تمنح 75 لتر بنزين لكل مواطن كويتي

كما نشر سليمان “ مواطن كويتي ” مقطع فيديو اخر في اليوم التالي اثناء زيارته ل بنها حتى يتم معاينه شارع قال انه يحتوي على اكثر من عمارة لمدير مالي لإحدى الجمعيات والذي يدعى جلال.

ووجه سليمان سؤاله الى المذكور في الفيديو من اين لك هذا؟ شارع كامل ملك لك وباسمك كان راتبك 200 دينار وتشتغل الى الان في الجمعيات؟

اقرا ايضا : تحقيقات فساد في اوروبا حول إعفاء مواطني دول خليجية من تأشيرات شنغن

وأضاف سلمان ” مواطن كويتي ” ان: “جميع الملفات سوف تسلم إلى هيئة الفساد ونيابة الأموال العامة للحفاظ على أموال المساهمين والأيتام التي هي أمانة”.

مهاجمة رواد مواقع التواصل الاجتماعي مواطن كويتي “عادل سليمان”

ولكن الامر لم يتوقف عند ذلك لقد هاجمه الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة على تويتر، حيث قال خالد سلطان: “‌‎هل تعرف معنى كلمة تطفل ؟ ماهي الصفة القانونية التي سمحت لك بملاحقة الأمنين في اوطانهم ، ولماذا مصر بالذات، هل سبق وان زرت مناطق البهرة في الهند ؟ البنغاليين !!! وغيرهم،  لا تحاول تغليف افعالك بالقانون ، لأنك تخالف اصل القانون بتصرفك الخاطئ”.

شاهد ايضا : تفاصيل اختفاء سالي نسيم الطبيبة المسيحية المختفية

كما قال شخصا يدعي “ايمن”: “قانونا اللي يفعله الان مخالف لقانون مصر والكويت لأنه تشهير واتهام اشخاص بتهم لم يحقق فيها وتثبت ادانتهم بها اذا كان فهلا فيه قضيه على حسب قوله الطبيعي تقديم بلاغ للجهات المسئولة في البلدين وهم يعرفون عملهم لكنه للأسف عايش دور رأفت الهجان وقاعد يصور خصوصيه الغير ويوزع التهم جزافا”.

حيث قام الكثير باتهامه ان كل ما يفعله هو مخالف لـ قانون مصر والكويت ويجب محاسبته على الفور ،وتقديم بلاغ للنائب العام في مصر ضده، كما وصفه الكثير بانه شخص فضولي.

وفي نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا على تفاصيل اتهام مواطن كويتي للمصريين بالفساد والسرقة، والذي هاجمه الكثير من المصريين ،واثار ضجة كبيرة في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة الى التعرف على بعض التفاصيل الأخرى، وذلك من خلال موقع شبكة عراق الخير.

عمليات البحث ذات الصلة

  • كويتي يضرب مصري
  • دينار كويتي

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights