اخبار رياضية

موعد مباراة مصر والمغرب بنهائي كأس أمم افريقيا تحت 23 سنة والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر والمغرب بنهائي كأس أمم افريقيا تحت 23 سنة والقنوات الناقلة – يواجه منتخب مصر بقيادة المدرب البرازيلي “روجيريو ميكالي” نظيره المنتخب المغربي الأولمبي في نهائي كأس أمم افريقيا تحت 23 سنة، ونجد ان عدد كبير قد يبحث عن موعد مباراة مصر والمغرب في نهائي النسخة الرابعة من بطولة كأس أمم افريقيا تحت 23 سنة، وماهي القنوات الناقلة بالاضافة الي التشكيلة المتوقعة، لذا تابع معنا لنهاية المقال.

موعد مباراة مصر والمغرب بنهائي كأس أمم افريقيا تحت 23 سنة

يلتقي منتخب مصر مع نظيره المنتخب المغربي الأولمبي بنهائي كأس أمم افريقيا تحت 23 سنة يوم السبت القادم الموافق 8 يوليو 2023، وستنطلق المباراة في الساعة 11:00 بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية ودولة قطر، وفي الساعة 9:00 مساء بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

وسوف يكون اللقاء عربي خالص للمرة الأولى في تاريخ المسابقة، والذي يجمع بين المنتخب صاحب الأرض والجمهور المغربي، وبين حامل اللقب في النسخة الثالثة والأخيرة وهو مصر.

وسوف يستعد ملعب استاد المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله لـ استضافة الحدث الرياضي الأهم داخل القارة السمراء، وهو نهائي كأس أمم افريقيا تحت 23 سنة 2023.

كيف تأهلت مصر الى نهائي كأس أمم افريقيا تحت 23 سنة؟

كان منتخب مصر تحت 23 سنة قد نجح في التأهل الى نهائي كأس أمم افريقيا بعدما فاز بهدف دون مقابل 1-0 امام غينيا في نصف نهائي المسابقة القارية.

وهذا ما جعله يتأهل مباشرة الى اخر مباريات البطولة، وبهذه الطريقة خطف أولى البطاقات المؤهلة من القارة السمراء الى اولمبياد 2024، تلك التي ستقام في باريس حتى يشارك شباب الفراعنة في الاولمبياد للمرة الثانية على التوالي والـ 14 في التاريخ.

كيف تأهل منتخب المغرب الى نهائي كأس أمم افريقيا تحت 23 سنة

لقد استطاع المنتخب المغربي التغلب بصعوبة على مالي ولحق بشقيقه المصري الى المباراة النهائية، وذلك بعدما انتهت المواجهة بينه وبين مصر في المربع الذهبي من المسابقة القارية للمنتخبات الأولمبية.

وكان لقاء المغرب مع مالي قد شهد متعة واثارة وظلت حاضرة حتى الدقائق الأخيرة، وحتى انتهاء الوقت الرسمي والشوطين الإضافيين بالتعادل الإيجابي بهدفين لصالح كلا منهما.

وبالتالي لجأوا لـ لركلات الترجيح من نقطة الجزاء والتي حسمها اشبال اسود الاطلس لصالحهم بنتيجة 4-3، وهذا هو ما جعلهم يحجزون ثاني المقاعد في أولمبياد باريس 2024 للمرة الـ 9 في التاريخ.

موعد مباراة مصر والمغرب بنهائي كأس أمم افريقيا تحت 23 سنة والقنوات الناقلة
موعد مباراة مصر والمغرب بنهائي كأس أمم افريقيا تحت 23,

القنوات الناقلة لمباراة مصر والمغرب في نهائي كأس أمم افريقيا تحت 23 سنة

سيتم نقل مباراة مصر والمغرب عبر قنوات “بي ان سبورت” القطرية المشفرة الحاصلة على حقوق نقل النسخة الرابعة من بطولة نهائي كأس أمم افريقيا تحت 23 سنة 2023 حصرياً داخل الوطن العربي والشرق الأوسط.

حيث خصصت هذه القنوات “beIN Sports HD 4” لنقل جميع مباريات هذه النسخة، لذا سيتم نقل مباراة مصر والمغرب في النهائي عبر هذه القناة.

كما ستقوم القناة المغربية الرياضية الأرضية Arryadia TNT HD بنقل مباراة مصر والمغرب نهائي كأس أمم افريقيا تحت 23 سنة 2023 مباشرة مساء يوم السبت الموافق 8 يوليو 2023.

التشكيلة المتوقعة لمنتخب مصر امام المغرب في نهائي كأس أمم افريقيا تحت 23 سنة 2023

  • حارس المرمى: حمزة علاء.
  • الدفاع: محمد أشرف- حسام عبدالمجيد- محمد طارق- أحمد عيد.
  • خط الوسط: محمود صابر- محمد شحاتة- أحمد نبيل كوكا.
  • خط الهجوم: إبراهيم عادل- أسامة فيصل- مصطفى سعد ميسي.

 

في نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا على موعد مباراة مصر والمغرب في نهائي كأس أمم افريقيا تحت 23 سنة 2023 والقنوات الناقلة لها، وما هي التشكيلة المتوقعة لمنتخب مصر امام المغرب، وذلك من خلال موقع شبكة عراق الخير.

عمليات البحث ذات الصلة
  • موعد مباراة مصر والمغرب والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مصر الأولمبي
  • المغرب ضد مصر
  • مباريات منتخب مصر اليوم
  • منتخب مصر الأولمبي
  • مباريات منتخب مصر القادمة للشباب

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights