الهواتف الذكية

موعد نزول ايفون 15

انتشرت العديد من الشائعات حول مواصفات ومميزات هاتف ايفون 15 قبل الإعلان عنه رسميًا من طرف شركة ابل، وسنلقي نظرة على بعض التسريبات التي تناقلتها المواقع الإلكترونية المتخصصة في مجال تقنيات الهواتف الذكية، ونحدد ما هو صحيح وما هو مجرد معلومات للاستهلاك الإعلامي، بالاضافة الي موعد نزول ايفون 15 وذلك من خلال موقعنا شبكة عراق الخير.

مواصفات ومميزات ايفون 15

  • شاشة عالية الجودة: تشير التسريبات إلى أن ايفون 15 سيأتي بشاشة عالية الجودة، تدعم دقة عرض مذهلة وألوانًا زاهية، وستتيح هذه الشاشة للمستخدمين تجربة بصرية استثنائية أثناء تصفح المحتوى ومشاهدة الفيديوهات.
  • كاميرا محسّنة لتصوير رائع: يشاع أن هاتف ايفون 15 سيحمل تحسينات مذهلة في كاميرته، ستمنحك الكاميرا الجديدة إمكانية التقاط صور بجودة عالية، حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة، وستجعلك هذه التحسينات تحصل على صور رائعة تستحق المشاركة مع الأصدقاء والعائلة.
  • أداء أسرع وأكثر قوة: من المتوقع أن يأتي ايفون 15 بمعالج أكثر قوة وكفاءة، حيث يوفر لك ذلك أداءً سريعًا وممتازًا عند تشغيل التطبيقات وتصفح الإنترنت، وستتمكن من إجراء المهام اليومية بسلاسة وبدون أي تأخير.
  • تصميم أنيق وعصري: تشير المعلومات إلى أن ايفون 15 سيأتي بتصميم أنيق وعصري، مع مواد بناء عالية الجودة، سيتم تصميم الهاتف بعناية فائقة ليكون رفيقك المثالي الذي يلفت الأنظار أينما ذهبت.
  • نظام تشغيل مبتكر: قد يأتي ايفون 15 بنظام تشغيل جديد ومبتكر، مما يوفر لك واجهة مستخدم أكثر سلاسة وسهولة في التنقل بين التطبيقات والإعدادات، وسيجعلك هذا النظام تجربة استخدام هاتفك بطريقة أكثر فعالية ومتعة.
موعد نزول ايفون 15
ايفون 15,

اقرأ أيضا: مواصفات وسعر هاتف HONOR 90 Lite .. السعر مفاجأة!!

موعد نزول ايفون 15

من الصعب التنبؤ بموعد إطلاق ايفون iPhone 15 بدقة، حيث لم تصدر شركة أبل أي تصريحات رسمية بهذا الشأن، إلا أنه من المتوقع أن يتم الكشف عن الجيل الجديد من هواتف ايفون في شهر سبتمبر من عام 2023، بناءً على تقاليد الشركة في الإعلان عن الأجهزة الجديدة في هذا التوقيت من العام.

وفقا لأحدث التسريبات سيكون تاريخ إطلاق سلسلة ايفون 15، التي يُعتقد أنها ستتضمن تحسينات مهمة عن سلسلة ايفون 14، ستظهر لأول مرة عالميًا في الشهرين المقبلين بتصميم وميزات جديدة، وفقًا للتقارير ستدعم سلسلة iPhone 15 القادمة شحن USB-C بدلاً من اتصال Lightning.

قد يهمك ايضا: إطلاق هاتف Infinix NOTE 30 الجديد

موعد نزول ايفون 15
موعد نزول ايفون 15,

جرت العادة دائما أن تطلق شركة أبل منتجاتها الجديدة في شهر سبتمبر، ومن المتوقع أن يتم الكشف عن سلسلة iPhone 15 في 15 سبتمبر 2023 بحسب التسريبات الجديدة، بالإضافة للكشف عن تاريخ الإطلاق قبل الحدث بـ 10 أيام، وتقديم الطلبات المسبقة قبل أسبوع من الحدث، وتبدأ المبيعات بعد أسبوع من الحدث، ووفقًا للتسريبات دائما سيتم إطلاق سلسلة ايفون للجمهور في 22 أو 23 سبتمبر من العام الجاري.

ومن ناحية أخرى ذكرت تقارير أن شركة آبل بدأت في تخزين أجهزة آيفون 15 عند الموزعين، مما يوحي بأن إطلاق السلسلة الجديدة سيكون في وقت مبكر عكس الموعد الذي أطلقت فيه سلسلة ايفون 14 العام الماضي، وأشارت نفس التقارير إلى أنه من المحتمل أن يتم تشغيل iPhone 15 Pro وPro Max بواسطة شريحة معالجة جديدة.

 تسريبات مثيرة لـ هاتف iPhone 15

استمرت التسريبات حول سلسلة ايفون 15 المنتظر إطلاقها خلال أيام، حيث كشفت مصادر موثوقة متخصصة بأخبار عالم الهواتف النقالة، بأن إطار الفولاذ المقاوم للصدأ الذي تستخدمه شركة أبل بأجهزتها الحالية، سيتم استبداله بإطار من التيتانيوم في طرازي 15 برو وبرو ماكس وهذا يفيد بأن أسعار الطرازين ستكون مرتفعة.

موعد نزول ايفون 15
ايفون 15,

ومن المحتمل أن يحمل هاتف iPhone 15 مواصفات مذهلة اخري، مثل: شاشة محسَّنة ومعالج أسرع وكاميرا محسَّنة وبطارية أفضل.

قد يهمك ايضا: تصميم جهاز “آيفون 15” آبل تجري تغيير للأبد

ومن المنتظر أن يأتي الهاتف أيضًا بميزات جديدة مثل تقنية الاتصالات 5G وشحن لاسلكي أكثر كفاءة ومستشعرات تحسسية جديدة، وبالرغم من أن هذه التوقعات قد تكون مجرد تخمينات، إلا أن الجميع يتطلع بشغف للكشف عن الهاتف الجديد من Apple وما سيحمله من مزايا ومواصفات رائعة.

أسعار ايفون 15

  • ايفون 15 سعة 256 جيجابايت: السعر: 1000 دولار أمريكي
  • آيفون 15 سعة 512 جيجابايت: السعر: 1250 دولار أمريكي
  • ايفون 15 سعة 1 تيرابايت: السعر: 1500 دولار أمريكي

أسعار ايفون 15 برو

  • ايفون 15 برو سعة 256 جيجابايت: السعر: 1400 دولار أمريكي
  • آيفون 15 برو سعة 512 جيجابايت: السعر: 1600 دولار أمريكي.
  • آيفون 15 برو سعة 1 تيرابايت: السعر: 1950 دولار أمريكي

في نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا علي موعد نزول ايفون 15، بالاضافة الي احدث تسريبات ومواصفات هاتف ايفون 15 وماهي اسعار ايفون 15 برو وذلك من خلال موقعنا شبكة عراق الخير.

أسئلة يطرحها الأخرون

  • متى ينزل ايفون 15 في السعوديه؟
  • متى موعد نزول ايفون 15 برو ماكس؟
  • كم سعر ايفون 15 برو ماكس؟
  • ايفون 15 عامل كام؟

 

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights