اخبار رياضية

شرطين لالتحاق جواو فيليكس في برشلونة

فيليكس قضى النصف الثاني من الموسم الماضي مُعارًا من أتلتيكو إلى صفوف تشيلسي، وهي الصفقة التي فشلت ليعود اللاعب وسط حالة من الغموض حول مستقبله.

اقرا ايضا : النرويجي إنجبريغتسن يستهدف من جديد أحد الأرقام العالمية الأخرى لهشام الكروج

المهاجم البرتغالي أشعل الأجواء مؤخرًا، بعد خروجه للحديث مع الصحفي فابريتسيو رومانو عن حلمه باللعب لبرشلونة، ليتسبب هذا الأمر في غضب أتلتيكو مدريد.

صحيفة “موندو ديبورتيفو” أكدت أن أتلتيكو مصمم على بيع اللاعب هذا الصيف، ووضع شرطين من أجل رحيله خلال المفاوضات مع وكيل أعماله جورج مينديش.

وجاء الشرط الأول في حالة رغبة برشلونة في شراء فيليكس، وهو دفع مبلغ 80 مليون يورو وهي القيمة التي تبدو صعبة بسبب الظروف المالية الحالية للنادي الكتالوني.

وأما بالنسبة للشرط الثاني فهو دفع مبلغ 11 مليون يورو للتعاقد مع اللاعب على سبيل الإعارة مع تحمل برشلونة لراتبه بشكل كامل.

ومن غير الواضح حتى الآن موقف برشلونة من هذا الأمر، لكن المدرب تشافي هيرنانديز يبحث عن تدعيم هجومي قوي خلال هذا الصيف للمنافسة على كل البطولات الموسم القادم.

لابورتا يتدخل لحسم صفقة

تدخل خوان لابورتا رئيس برشلونة لحسم صفقة الموسم للنادي الكتالوني، بضم نجم الدوري الإسباني.

انتقالات برشلونة لابورتا يتدخل لحسم صفقة الموسم
شرطين لالتحاق جواو فيليكس في برشلونة
انتقالات برشلونة.. لابورتا يتدخل لحسم صفقة الموسم

ويسعى مسئولي البارسا، لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل استمرار التواجد على منصات التتويج والمنافسة على كافة البطولات.

شاهد المزيد : موعد مباراة ليفربول الودية أمام كارلسروه الألماني 2023 والقنوات الناقلة

الجدير بالذكر أن البلوجرانا شهد مستوى مميز على الصعيد المحلي خلال الموسم المنصرم 2022-2023، خاصةً بعد التتويج بلقب بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

 

 

وتاَمل الكتيبة الكتالونية بقيادة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، لتدعيم صفوف الفريق قبل الموسم، للمنافسة على البطولات، سواء المحلية أو دوري أبطال أوروبا.

انتقالات برشلونة.. لابورتا يتدخل لحسم صفقة الموسم

جواو فيليكس
شرطين لالتحاق جواو فيليكس في برشلونة
جواو فيليكس

وبحسب ما كشفه الصحفي “ماتيو موريتو” من شبكة “RELEVO” الإسبانية، أن لابورتا سيكون له دور كبير في عملية ضم البرتغالي جواو فيليكس لاعب صفوف أتلتيكو مدريد.

ويخطط البلوجرانا للتعاقد مع نجم الروخيبلانكوس، حيث يعتبر خوان صديقًا لوكيل أعمال اللاعب، خورخي مينديز، كما اعطى البرتغالي الضوء الأخضر لمسئولي الكامب نو.

 

خطة برشلونة للتعاقد مع جواو فيليكس

 

 يسعى نادي برشلونة للتعاقد مع جواو فيليكس، نجم أتلتيكو مدريد، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقا لـراديو كات فإن برشلونة يعمل على التعاقد مع جواو فيليكس على سبيل الإعارة مع خيار الشراء.

أتلتيكو يريد أن يتحمل برشلونة كامل التكاليف في فترة الاعارة 28 مليون يورو( الرتب+ إهلاك العقد)، ولكن برشلونة يفكر في دخول لاعب لتخفيض الصفقة واللاعبين المرشحين هم( فيران أو كيسيه).

أسئلة أخرى

فيديوهات مشابهة

هوغو فيليكس
اين يلعب جواو فيليكس حاليا
فيليكس كيبوب
جواو فيليكس تواريخ الانضمام 2023
جواو فيليكس مع البرتغال
جواو كانسيلو
معلومات عن فيليكس

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights